السعودية تحتضن فعاليات البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية للشباب

السعودية تحتضن فعاليات البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية للشباب
اللجنة الأولمبية السعودية
https://k.koraon.com/?p=514555
موقع كورة أون
نجاح علي

تستضيف المملكة العربية السعودية، فاعليات البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية تحت 17 و 20 عاما ، وءلك خلال الفترة من 28 مارس الجارى وحتى يوم 31 من شهر ذاته الجاري.

 

حيث يشارك في البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية تحت 17 و 20 عام، عشر، منتخبات وهم: السعودية، مصر، المغرب، تونس، فلسطين، الجزائر، العراق، سوريا، الإمارات، الأردن، اليمن، السودان، ، قطر، الكويت والبحرين .

كما أنهى الاتحاد السعودي للمصارعة، جميع التجهيزات والترتيب من أجل انطلاق البطولة والتي ستقام على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

فيما أكد فهد بن عبدالله الفراج رئيس الاتحاد السعودي للمصارعة، عن سعادته باستضافة تلك البطولة التي تعتبر من أهم بطولات الاتحاد العربي للمصارعة مؤكدا على توفير كل الإمكانات لنجاح تلك البطولة، وان الاتحاد على تذليل كل العقبات من أجل نجاح البطولة والتي بالتأكيد ستشهد تنافسًا كبيرًا على مستوى النزالات وذلك يعود لقوة المنتخبات المشاركة.

الجدير بالذكر أن السعودية بدأت فعليًا باستقبال المنتخبات المشاركة من الأمس السبت، حيث وصل وفد المنتخب الأردني للمصارعة الرومانية والحرة، إلى السعودية، بالأمس، ويرأس وفد المنتخب الأردني المهندس محمد العواملة، ويضم: “صالح زريقات مندوب الاتحاد، والمدربين يحيى أبو طبيخ ورمزي المرافي وإبراهيم عرعر، والحكام: نايف علوش وجمال فايز ومحمود عبد العزيز ورشدان ندى والمعالج عمر لافي” و يمثل المنتخب الأردني في هذه البطولة: “صلاح المرافي وصهيب الحسنات وأكرم دحبور ومحمد اسعد وعمر أبو حسين وعمر الدراغمة وعبد الله عبد القادر أحمد وزيد مصلح وسند البيطار وصهيب المرافي ويزن الحسنات”.