هدف المغرب فى مرمي البرتغال ربع نهائي كأس العالم قطر

هدف المغرب فى مرمي البرتغال ربع نهائي كأس العالم قطر

للمرة الأولى في التاريخ، أصبح العالم العربي في موعد مع أحد مباريات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم، وهي مباراة المغرب والبرتغال التي سوف يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات دور الثمانية من النسخة الحالية من المونديال الذي تستضيفه دولة قطر خلال العام الحالي 2022، والذي تمكن المنتخب العربي المغربي من الوصول إليه. في إنجاز تاريخي لم يتمكن أي منتخب عربي من قبل من تحقيقه.

موعد مباراة المغرب والبرتغال كأس العالم قطر 2022

في مساء يوم السبت الموافق 10 ديسمبر في العام الجاري 2022، وبالتحديد على ملعب استاد الثمامة تحت سماء دولة قطر، حيث تقام نهائيات كأس العالم 2022، سوف يكون العرب في موعد مع أحد المباريات المرتقبة في منافسات المسابقة في نسختها الحالية، وهي المباراة التي تجمع بين المنتخب العربي المغربي وبين منتخب البرتغال. ضمن منافسات الدور الربع النهائي من المسابقة الدولية

ويأمل فيها الجمهور العربي من كل مكان في العالم. أن يواصل أسود الأطلس تفجير المفاجآت والوصول إلى المربع الذهبي. من خلال تحقيق الفوز في هذه المباراة التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

تمكن منتخب المغرب من مواصلة المستوى المميز الذي يظهر عليه. منذ اللقاء الأول من منافسات النسخة الحالية من كأس العالم 2022، ونجح في إقصاء واحد من المرشحين للتويج باللقب في العام الحالي، وهو منتخب إسبانيا. بعد أن قاد أسود الأطلس المباراة التي جمعته مع منتخب التيكي تاكا إلى ركلات الجزاء الترجيحية. عقب انتهاء هذا اللقاء بالتعادل السلبي، وكذلك الوقت الإضافي، ليتمكن المنتخب العربي من حجز أحد المقاعد الثمانية في ربع نهائي مونديال قطر 2022. بعد أن تفوق على منافسه بثلاثة ركلات ترجيحية مقابل لا شيء.

مباراة المغرب والبرتغال
مباراة المغرب والبرتغال

تأهل المنتخب البرتغالي إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

نجح منتخب البرتغال في تخطي عقبة منتخب سويسرا في أول الأدوار الإقصائية في مونديال قطر 2022. بعد أن سجل نصف دستة أهداف في شباك منافسه مقابل هدف، وهو ما جعله يحسم بطاقة التأهل من هذه المباراة إلى دور الثمانية في المسابقة، ليكون بذلك آخر المتأهلين رسميًا إلى هذا الدور، ويضرب موعدًا مع المنتخب المغربي الذي تأهل قبله بعدة ساعات قليلة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال كأس العالم قطر 2022

لن تختلف القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال القادمة في كأس العالم قطر 2022 عن القنوات الناقلة لجميع لقاءات البطولة. منذ الدور الأول بها، أي أن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وكذلك قنوات الكأس هي التي سوف تنقل هذا اللقاء المرتقب، وذلك عبر القنوات التالية:

فى حالة توقف البث التحديث من هنــــا

أهداف وملخص مباراة المغرب والبرتغال

إغلاق