موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي والقنوات

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي والقنوات

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وليون القادمة، وذلك؛ في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ الفريق الباريسي، الذي يأمل في حَسم درع الدوري هذا الموسم؛ قبل انتهائه مباشرًة. بعد أن تَواجد منفردًا بقمة الجدول؛ برصيد 66 نقطة؛ بعد مرور 28 مباراة كاملة؛ من عمر هذا الموسم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان؛ لاستضافة غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي ليون مساء يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 2 من شهر إبريل الجاري؛ على أرضية استاد بارك دي برانس.

تأتي هذه المواجهة؛ في إطار مواجهات الجولة التاسعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

مباراة باريس سان جيرمان وليون

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي

حَدد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباريات الأسبوع الـ 29. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين الفريق الباريسي وفريق الأولاد، والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق الباريسي هذا اللقاء، وهو مُتواجد على قمة الجدول؛ برصيد 66 نقطة. وكان قد لَعب 28 مباراة؛ حتى الآن. تَمكن من خلالهم من تحقيق الفوز في 21 مباراة، وتَعادل في ثلاثة، وخَسر في أربعة آخرين.

بينما، يَتواجد فريق الأولاد حاليًا في المركز العاشر؛ برصيد 41. ويبحث عن كيفية تعويض الثلاث تَعادلات التي تَعرض لهم في الثلاث لقاءات السابقة؛ من خلال الفوز، والوصول إلى النقطة الـ 44.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 60 مواجهة كاملة، كانت الغلبة حاضرة لصالح الفريق الباريسي، الذي نَجح في تحقيق الفوز في 27 مباراة، وخَسر في 20 مباراة، وتَعادل في 13 مواجهة أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

اَنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري؛ بفوز فريق الحُمر والزرق؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، وخَرج الثلاثة نقاط كاملًة.

مباراة باريس سان جيرمان وليون

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون القادمة واسم المُعلق عليها

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة عن حصولها رسميًا على حق إذاعة هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناتي beIN Sports HD 2، و beIN Sports 1 HD Premium؛ بتعليق المتميز؛ حسن العيدروس.

إغلاق