موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست في الدوري الفرنسي 2023

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست في الدوري الفرنسي 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2022/2023.

ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز؛ من أجل تعزيز موقفه بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ الفريق الباريسي، الذي يأمل في تعويض الهزيمة الثقيلة التي تَعرض لها على يد بايرن ميونخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا. وبالتحديد في دور الـ 16، ووَدع المنافسات؛ بعد خسارته؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست في الدوري الفرنسي 2022/2023

يستعد ملعب فرانسيس جنيه بلي؛ لاستضافة المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلًا من باريس سان جيرمان وستاد بريست. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع السابع والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 11 من شهر مارس الجاري.

باريس سان جيرمان وستاد بريست

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست في الدوري الفرنسي

في ختام مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الـ 27 من الدوري الفرنسي؛ يحل الفريق الباريسي ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي ستاد بريست 29؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق الباريسي هذه المواجهة، وهو مُتواجد على صدارة الجدول. برصيد 63 نقطة، ويرغب في الوصول إلى النقطة الـ 66، وتحقيق الفوز الرابع له على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، يَتواجد فريق ستاد بريست 29 في المركز الخامس عشر؛ برصيد 23 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 26. ومن ثم؛ تقليل الفارق بينه وبين نانت؛ صاحب المركز الـ 14 إلى نقطتين فقط.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي؛ لم يلتقي الفريقان مع بعضهما البعض في العديد من المواجهات السابقة. واَقتصرت عدد اللقاءات التي جَمعت بينهما على 15 مباراة فقط.

نَجح الفريق الباريسي في تحقيق رقم قياسي؛ من حيث عدد الانتصارات. وذلك؛ بعد أن فَاز في 13 مباراة، وتَعادل في مباراتين، ولم يتعرض للخسارة نهائيًا على يد؛ حتى الآن.

نتيجة مباراة الذهاب التي جَمعت بين الفريقين

حَقق الفريق الباريسي فوزًا صعبًا على غريمه في مباراة الذهاب، التي أُقيمت على أرض غريمه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

باريس سان جيرمان وستاد بريست

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن إذاعة كافة أحداث هذه المباراة القوية فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر القناة المشفرة فقط.

إغلاق