موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو في الدوري الفرنسي والقنوات

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو في الدوري الفرنسي والقنوات

يستعد ملعب بارك دي برانس؛ لاستضافة مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ الفريق الباريسي، الذي يأمل في الاقتراب من حَسم لقب الدوري هذا الموسم. في ظل تَواجده في الصدارة؛ بفارق ستة نقاط عن لينس؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن. فضلًا عن تحقيق الفوز الثاني له على التوالي؛ بعد أن فَاز في المباراة السابقة على فريق تروا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو في الدوري الفرنسي 2022/2023

في واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن؛ يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع أجاكسيو. وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم غدًا السبت؛ المُوافق 13 من شهر مايو الجاري.

مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو في الدوري الفرنسي

في ختام مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الفرنسي؛ يستضيف الفريق الباريسي غريمه الدببة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل باريس سان جيرمان هذه المواجهة، وهو مُتواجدًا في صدارة الجدول؛ برصيد 78 نقطة؛ بفارق ستة نقاط كاملة عن لينس؛ صاحب الوصافة حاليًا.

ويحتاج إلى تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات من الأربع مواجهات المتبقية في الدوري؛ ليتمكن من حَسم لقب الدوري بصورة رسمية.

بالإضافة إلى إمكانية التتويج باللقب؛ في حالة هزيمة غريمه في مباراة على الأقل، وتحقيقه الفوز في مباراتين، والتعادل في مباراة.

أما بالنسبة لفريق أجاكسيو؛ فقد هَبط بصورة رسمية إلى الدوري الدرجة الثانية. وأَصبحت هذه المباراة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة له، وخاصًة؛ في ظل تَواجده في المركز الـ 18؛ برصيد 23 نقطة؛ بفارق تسعة نقاط كاملة عن نانت؛ صاحب المركز الـ 19 في الوقت الراهن.

تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات

لم يلتقي الفريقان في العديد من المواجهات السابقة في مختلف المسابقات، وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد المباريات بينهما؛ حتى الآن على 16 مباراة فقط.

نَجح الفريق الباريسي في تحقيق الفوز في سبع مباريات، وتَعادل في سبع مباريات، وخَسر في مباراتين فقط.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

تَعرض فريق الدببة لهزيمة فادحة في عُقر داره في مباراة الذهاب، التي اَلتقي فيها مع غريمه في الدوري. والتي اَنتهت؛ بفوز باريس سان جيرمان؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو القادمة

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية خلال الساعات القليلة الماضية عن نَقلها لكافة أحداث هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر قناة bein sports HD 1 premium.

إغلاق