موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ الفريق الباريسي، الذي يطمح في حَسم اللقب؛ للمرة الحادية عشر في تاريخه بصورة رسمية من هذه المواجهة؛ بدلًا من الانتظار إلى المواجهة القادمة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي 2022/2023

يستعد ملعب المينو؛ لاستضافة المواجهة المصيرية والمرتقبة، التي سوف يحل فيها فريق باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي ستراسبورج. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة السابعة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2022/2023.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 27 من شهر مايو الجاري.

مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي

قَرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم خوض جميع لقاءات الأسبوع السابع والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري في نفس التوقيت.

من بينهم، المواجهة النارية، التي سوف تجمع بين الفريق الباريسي والسباق. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق الباريسي هذه المواجهة، وهو مُتواجد في قمة الجدول؛ برصيد 84 نقطة كاملة؛ بفارق ستة نقاط عن لانس؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن.

ويبحث عن كيفية تحقيق الفوز الرابع على التوالي؛ بعد أن فَاز في الثلاث مباريات السابقة. وأَصبح على بعد خطوة بسيطة؛ للتتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه من بطولة الدوري.

ويحتاج حاليًا إلى هزيمة أو تَعادل غريمه هذا الأسبوع؛ لينجح في حصد درع الدوري بصورة رسمية؛ بغض النظر عن نتيجته.

أما في جميع الحالات؛ فإنه بحاجة إلى نقطة واحدة فقط من تَعادل وحيد في المباراتين المتبقيتين في الدوري؛ ليحسم اللقب لصالحه هذا الموسم.

وفي المقابل، يأمل فريق ستراسبورغ في تحقيق الفوز في هذه المواجهة، فضلًا عن مواجهة الأسبوع الأخير. ليتمكن من تحسين ترتيبه في الجدول.

وخاصًة؛ بعد أن ضَمن الاستمرار في الدوري الدرجة الأولى الموسم القادم. ويَتواجد حاليًا في المركز الخامس عشر؛ برصيد 39 نقطة؛ بفارق نقطتين عن بريست؛ صاحب المركز الـ 14.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف البطولات

لم يلتقي الفريقان مع بعضهما البعض في العديد من المواجهات السابقة، وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على 27 لقاء فقط.

كانت الغلبة حاضرة لصالح الفريق الباريسي، الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غريمه في 18 مباراة. ولم يتعرض للهزيمة؛ سوى في مباراتين فقط، وتَعادل سلبيًا وإيجابيًا في سبع مباريات أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

تَمكن الفريق الباريسي من تحقيق فوزًا صعبًا على غريمه في مباراة الذهاب في الدوري، والتي اَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالحه.

مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج القادمة

سوف يتم نَقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. وبالتحديد؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق