موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا في الدوري الفرنسي والقنوات

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا في الدوري الفرنسي والقنوات

يفتح ملعب الفجر أبوابه من جديد؛ من أجل استقبال الجماهير التي ترغب في مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق حلم معين. فـ الفريق الباريسي يأمل في تحقيق الانتصار؛ من أجل الاقتراب من حَسم اللقب هذا الموسم. بينما، يحاول الفريق الثاني تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية الموسم القادم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا في الدوري الفرنسي 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد؛ انطلاق المواجهة المرتقبة. التي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي فريق تروا.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة في الساعات الأخيرة من مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 7 من شهر مايو الجاري.

مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا في الدوري الفرنسي

في ختام مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، يلتقي فريق الحُمر والزرق مع غريمه تروا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح الفريق الباريسي في التربع على صدارة الجدول؛ عقب انتهاء 33 مباراة كاملة من الدوري هذا الموسم؛ برصيد 75 نقطة؛ بفارق خمسة نقاط كاملة عن فريق مارسيليا؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن.

ويبحث حاليًا عن كيفية تعويض الهزيمة المفاجئة التي تَعرض لها في المباراة الماضية؛ على يد لوريان؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويرغب في الاقتراب من التتويج باللقب الحادي عشر له من بطولة الدوري، وخاصًة؛ أنه يحتاج إلى الفوز في ثلاث مباريات؛ من أصل خمسة. فضلًا عن إمكانية حَسم اللقب؛ في حالة هزيمة مارسيليا في مباراة على الأقل.

بينما، لم يكن أمام فريق تورا أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، فضلًا عن المواجهات القادمة بأكملها.

وخاصًة؛ بعد أن أصبح مُهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية؛ في حالة الهزيمة في هذا اللقاء؛ في ظل تَواجده في المركز الـ 18؛ برصيد 22 نقطة؛ بفارق عشرة نقاط كاملة عن نانت؛ صاحب المركز الـ 17 حاليًا.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف البطولات

تَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 24 مباراة كاملة في مختلف المسابقات، تَمكن الفريق الباريسي من تحقيق الفوز في 17 مباراة. ولم يتعرض للهزيمة؛ سوى في مباراتين فقط، وتَعادل في خمس مباريات أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

حَقق الفريق الباريسي فوزًا صعبًا على غريمه في مباراة الذهاب في الدوري، والتي اَنتهت؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالحه.

مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد تروا القادمة

يمكنكم متابعة كافة أحداث هذه المواجهة النارية والمرتقبة بين الفريق الباريسي وتروا فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات beIN Sports Connect.

إغلاق