موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير في الدوري الفرنسي والقنوات

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير في الدوري الفرنسي والقنوات

يحتضن ملعب لابي ديشامب مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ الفريق الباريسي، الذي يأمل في الاقتراب من حَسم لقب الدوري هذا الموسم؛ في ظل تَواجده على قمة الجدول خلال الأسابيع القليلة الماضية. فضلًا عن وجود فارق ستة نقاط عن أقرب منافسيه.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير في الدوري الفرنسي 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد؛ انطلاق المواجهة القوية. التي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي أوكسير.

وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 21 من شهر مايو الجاري.

مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير في الدوري الفرنسي

في ختام مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الفرنسي؛ يلتقي الفريق الباريسي والدبلوماسيين؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق الباريسي هذه المواجهة، وهو مُتواجد على قمة الجدول؛ برصيد 81 نقطة؛ بفارق ستة نقاط كاملة عن لانس؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن.

وأَصبح على بعد خطوة بسيطة؛ لحصد اللقب الحادي عشر في تاريخه. ويحتاج حاليًا إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، وتَعادل غريمه أو هزيمته هذا الأسبوع؛ ليتمكن من التتويج بدرع الدوري بصورة رسمية؛ بدلًا من الانتظار إلى المواجهة القادمة.

وفي المقابل، يرغب فريق أوكسير في تحقيق الفوز الأول؛ بعد أربع مباريات كاملة، تَعرض فيهم للتعادل في مباراتين، وخَسر في مباراتين.

ويَتواجد حاليًا في المركز الـ 16؛ برصيد 34 نقطة. وعلى أية حال؛ فإنه تَمكن من ضمان الاستمرار في الدرجة الأولى، وعدم الهبوط الموسم القادم.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

وَصلت عدد المواجهات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات إلى 32 مباراة كاملة.

نَجح الفريق الباريسي في تحقيق الغلبة على حساب غريمه، وخاصًة؛ بعد أن حَقق الفوز عليه في 15 لقاء. وفي المقابل، فَاز فريق أوكسير في تسع لقاءات، وتَعادل سلبيًا وإيجابيًا في ثماني مواجهات أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الجدول

تَمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، التي اَلتقي فيها مع غريمه في الدوري. واَنتهت؛ بنتيجة خمسة أهداف نظيفة دون رد لصالحه.

مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير القادمة

سوف يتم نَقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة. وبالتحديد؛ عبر قناة bein sports 1 HD Premium.

إغلاق