بعد الرحيل عن برشلونة.. هل يتحول حلم الخليفي إلى حقيقة بشأن ميسي

بعد الرحيل عن برشلونة.. هل يتحول حلم الخليفي إلى حقيقة بشأن ميسي

سوق انتقالات صيفية على غير المعتاد حيث يعد هو الأقوى في الفترة الماضية، وبالأخص عقب خروج العديد من الأندية من الأزمات المالية بسبب الخسائر المادية التي نتجت عن جائحة فيروس كورونا.

 

ولكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف دون مقابل، ثم الخروج من الدور نصف النهائي في نسخة العام المنقضي أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.
العملاق الباريسي برئاسة القطري ناصر الخليفي قرر الدخول في موسم الانتقالات الصيفية الجارية بكل قوته حيث بدأ الميركاتو بضم المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان الإيطالي، ثم الهولندي جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال حر، والإسباني سيرجو راموس مجاناً أيضاً، وأخيراً الإيطالي جيانلويجي دوناروما في صفقة انتقال حر أيضاً.
على جانب أخر هناك في أحد ألعاب الفيديو الشهيرة “فيفا“، خلال طور المدير الفني يتحكم اللاعب في كافة احتياجات الفريق سواء بضم اللاعبين أو حد الإنفاق أو تجديد عقود اللاعبين، ليقوم أغلب اللاعبين بضم أشهر اللاعبين وتكوين فريق قوي لا يشق له غبار.
وبالعودة لميركاتو العملاق الباريسي، فإن الخليفي يتخذ ذلك المنهج هذا الموسم وبالإضافة لذلك فإن عقب إعلان برشلونة رحيل ليونيل ميسي بشكل رسمي، فباريس سان جيرمان انتشرت تقارير باقترابه من ضم البرغوث بشكل نهائي في صفقة انتقال حر.
وفي حالة انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان يكون ناصر الخليفي قد شكل موسم انتقالات كبير وكون فريقاً خارقاً من أجل البحث عن التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي الفرنسي.

اقرأ أيضا:

رئيس برشلونة يتحدث عن أسباب عدم تجديد عقد ميسي 

إغلاق