موعد مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون والقنوات الناقلة للمباراة
باريس سان جيرمان
https://k.koraon.com/?p=559390
موقع كورة أون
السيد موسى

يلاقي فريق باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي للموسم الماضي في مستهل مشواره في بطولة الدوري الفرنسي للعام الحالي فريق كليرمون على ملعب جبريل مونتبيد.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام فريق كليرمون في الدوري الفرنسي:

ويلاقي فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق كليرمون مساء الغد السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الفرنسي كريستوفر جالتييه اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق النقاط الثلاث للمنافسة على اللقب في الموسم الحالي حيث فقد الفريق لقب كأس فرنسا للعام الماضي لصالح فريق نانت.

وكان الفريق الباريسي قد استهل مشواره في الموسم الحالي بالفوز على حساب فريق نانت حامل لقب كأس فرنسا من خلال بطولة كأس السوبر الفرنسي بتحقيق اللقب بعد الفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

على الجانب الآخر يعلم فريق كليرمون صعوبة اللقاء نظراً لفارق الإمكانيات من جهة والطموح من جهة أخرى لذلك سيعمل على استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية في بداية مشواره في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وكليرمون:

وتبث قناة بين سبورت أحداث مباراة فريق باريس سان جيرمان وكليرمون وبالتحديد قناة بين سبورت اتش دي تو، وتنقل القناة القطرية فعاليات البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً:

نجم باريس سان جيرمان يقترب من روما