موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يحتضن استاد بارك دي برانس مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الأسبوع الثامن عشر؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ صاحب الأرض، الذي يأمل في الانفراد بالصدارة. وتعويض الهزيمة التي تَعرض لها في الجولة السابقة على يد فريق لينس.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي 2022/2023

في ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز؛ موسم 2022/2023. يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي أنجيه؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء أحداث هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 11 من شهر يناير الجاري.

مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي

أَعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة النادي الباريسي وأنجيه القادمة. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل النادي الباريسي هذا اللقاء؛ وهو مُتواجد على صدارة الجدول؛ على الرغم من تَعرضه للهزيمة في المباراة السابقة أمام فريق لينس؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وقد أَسفر هذا اللقاء عن تجمد رصيده عند النقطة الـ 44، وذلك؛ بعد أن خَاض 17 مواجهة في البطولة.

نَجح في تحقيق الانتصار في 14 مباراة، وتَعادل في مباراتين، وخَسر في لقاء وحيد فقط. ويبحث حاليًا عن كيفية الانفراد بالصدارة، وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى سبعة نقاط كاملة؛ من خلال الوصول إلى النقطة الـ 47.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن أمام فريق أنجيه أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ من أجل الهروب من قاع الجدول. والعمل على الوصول إلى النقطة الـ 11، والجدير بالذكر، أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز؛ إلا في مباراتين فقط، وتَعادل في مباراتين، وخَسر في 13 مباراة كاملة؛ حتى الآن.

عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين

على الصعيد التاريخي، تَقابل الفريقان من قبل مع بعضهما البعض في 17 مباراة، شَهدت هذه المباريات تفوقًا كاسحًا للنادي الباريسي. الذي نَجح في إحراز الفوز على غريمه في 15 مباراة، وتَعادل في مباراتين، ولم يذق طعم الخسارة نهائيًا؛ حتى هذه اللحظة.

ما هي نتيجة آخر مواجهة جَمعت بين الفريقين؟

تَمكن النادي الباريسي من هزيمة غريمه في عُقر داره؛ في المواجهة الأخيرة التي جَمعت بينهما في الموسم الماضي من بطولة الدوري. وقام بسحقه بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

ما هي مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأنجيه القادمة؟

يمكنكم متابعة ومشاهدة كافة أحداث المباراة النارية. التي سوف تجمع بين النادي الباريسي وأنجيه فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة. وبالتحديد؛ عبر قناة BeIN Sports HD 1.

إغلاق