نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج الدوري الألماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج الدوري الألماني

حقق فريق بايرن ميونخ، الفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، خارج قواعده، على حساب نظيره فريق فرايبورج، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة ال28 من بطولة الدوري الألماني.

 

افتتح ليون جروتسيكا التسجيل لصالح الضيوف، عند الدقيقة 58، قبل أن يعادل نيلس بيترسن في الدقيقة 63، ثم أضاف سيرجي جنابري الهدف الثاني للفريق البافاري عند الدقيقة 73، وبعد 9 دقائق، أضاف كينجسلي كومان الهدف الثالث، عند الدقيقة 82، وقبل نهاية المباراة، أختتم مارسيل سابيتزر الرباعية، عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بانتصار بايرن ميونخ على فرايبورج.

وبتلك النتيجة، واصل بايرن ميونخ تصدره لجدول ترتيب الدوري، برصيد 66 نقطة، جمعهم خلال 28 لقاء خاضهم الفريق حتى الآن، بواقع 21 انتصارا، و3 تعادلات، وتعرض ل4 هزائم، ونجح لاعبوه في إحراز 85 هدفا، فيما استقبلت شباك الفريق 29 هدفا.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد فرايبورج عند النقطة 45 بالمركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري، بعد مرور 28 جولة، بواقع 12 انتصارا، و9 تعادلات، وتعرض لهزيمته السابعة هذا الموسم، وأحرز لاعبوه 44 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 33 هدفا.

إغلاق