موعد مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف وجميع القنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق لايبزيج مباراة فورتونا دوسلدورف بشعار لا بديل عن الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الهامة وذالك للإستمرار وضمان الحصول علي مركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم الجاري.

بينما يحتاج فريق فورتونا دوسلدورف الخروج من المباراة بأفضل نتيجة إيجابية وذالك لعدم الإستمرار بمنطقة الخطر الذي يتواجد بها في جدول ترتيب الدوري الألماي الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

وكان فريق لايبزيج تمكن من تحقيق نتيجة التعادل الذي كانت مخيبة للأمال بالنسبة لجماهيره أمام فريق بادربورن والتفريط في ثلاث نقاط هامة.

بينما فريق فورتونا دوسلدورف هزم في الوقت القاتل بهدف نظيف في المواجهة الماضية الذي جمعته مع بوروسيا دورتموند وصيف الدوري الألماني.

موعد مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف والقنوات الناقلة

وستقام مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف علي ملعب ريد بول ارينا بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية التي اصدرتها منظمة الصحة المحلية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدروف غدا الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر والساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت عن نقلها لأحداث مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدروف علي قناة بين سبورت 8 اتش دي بتعليق جواد بدة، ونقلها علي قناة بين سبورت 5 ماكس الفرنسية.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يحتل فريق لايبزيج المركز الثالث بين أندية الدوري الألماني برصيد 62 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث أستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 17 مباراة والتعادل في 11 والهزيمة في 3، وسجل 77 هدف هذا الموسم وعليه 32.

بينا يتواجد فريق فورتونا دوسلدورف في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة من أصل 31 مباراة، ونجح في الفوز في 6 مباريات والتعادل في 10 والهزيمة في 15، وسجل 33 هدف وعليه 61.

إغلاق