موعد مباراة لايبزيج وأوجسبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة لايبزيج وأوجسبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة لايبزيج وأوجسبورج والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يختتم فريق لايبزيج مشواره في بطولة الدوري الألماني الموسم الجاري بمواجهة ستجمعه مع فريق أوجسبورج في ختام مشواره في الدوري الألماني الموسم الجاري.

ويطمح لايبزيج في تحقيق نتيجة الفوز علي فريق أوجسبورج وخطف الثلاث نقاط المهمة من المباراة، لضمان إنهاء الموسم في المركز الثالث في جدول ترتيب البوندسليجا.

وتعرض لايبزيج إلي هزيمة في المباراة الذي حمعته مع فريق بوروسيا دورتموند وصيف جدول ترتيب الدوري الألماني الأسبوع الماضي، وإنتهت بفوز دورتموند بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

بينما يأمل أوجسبورج نهاية مشواره في الدوري الألماني بفوزه في المباراة الأخيرة علي فريق لايبزيج أو خروجه من المباراة بأفضل نتيجة إيجابية، لقفزه لثلاثة مراكز في جدول الترتيب في حال إنتصاره.

وكان أوجسبورج واجه في الجولة الثلاثة والثلاثون الماضية فريق فورتونا دوسلدورف المباراة الذي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة لايبزيج وأوجسبورج والقنوات الناقلة

ستقام مباراة لايبزيج وأوجسبورج علي ملعب إمبولس أرينا بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة لايبزيج وأوجسبورج اليوم السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 7 اتش دي وسكاي سبورت 4 الألمانية اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الألماني

يحتل فريق لايبزيج المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 63 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 17 مباراة والتعادل في 12 والهزيمة في 4، وسجل 79 هدف كثالث أفضل خط هجوم في الدوري، وعليه 36 هدف.

بينما يتواجد فريق أوجسبورج في المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث إستطاع تسجيل 9 إنتصارات و9 تعادلات و15 هزيمة، ونجح في تسجيل 44 هدف وعليه 61 هدف.

إغلاق