موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم والقنوات الناقلة للمبارا الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يختتم فريق بوروسيا دورتموند مشواره في الدوري الألماني بمواجهة ستجمعه مع فريق هوفنهايم، في الجولة الأخيرة من منافسات البوندسليجا الموسم الجاري.

ويسعي بوروسيا دورتموند من إنهاء الموسم بالفوز علي فريق هوفنهايم والحصول علي الثلاث نقاط والعلامة الكاملة من المباراة.

بينما يأمل هوفنهايم من تحقيق المفاجأة وإنهاء مشواره في الدوري الألماني بالفوز علي بوروسيا دورتموند، ومزاحمة فولوفسبورج علي المركز السادس في جدول الترتيب.

وتأكد بوروسيا دورتموند حصوله علي وصافة الدوري الألماني بعد تتويج غريمه التقليدي بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني الموسم الجاري.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم والقنوات الناقلة

سيستضيف ملعب سينغال إيدونا بارك فعاليات مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم، بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم غدا السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي وبين سبورت ماكس 5 الفرنسية.

مشوار الفريقي في الدوري الألماني

يحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 69 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 6، وسجل 84 هدف وعليه 37 كثاني أفضل خد هجوم في الدوري.

بينما يتواجد فريق هوفنهايم في المركز السابع برصيد 49 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 14 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 12، وسجل 49 هدف وعليه 53 هدف.

إقرا أيضا

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

إغلاق