موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ الفريق البافاري، الذي يأمل في الانفراد بصدارة الجدول، ورفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى خمسة نقاط كاملة؛ بدلًا من نقطتين فقط. فضلًا عن تعويض الخسارة التي تَعرض لها أمام مانشستر سيتي في ذهاب الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني 2022/2023

يستعد ملعب أليانز أرينا؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها فريق هوفنهايم ضيفًا ثقيلًا على غريمه فريق بايرن ميونخ في الأسبوع الثامن والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة القوية عصر يوم غدًا السبت؛ المُوافق 15 من شهر إبريل الجاري.

مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

توقيت انطلاق مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني

تنطلق مواجهات اليوم الثاني من الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني؛ بلقاء قوي؛ يجمع بين الفريق البافاري وفريق هوفنهايم. وسوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق البافاري هذه المواجهة، وهو مُتواجد على صدارة الجدول؛ برصيد 58 نقطة؛ بفارق نقطتين فقط عن بوروسيا دورتموند؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن.

ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 61، ورفع الفارق بينه وبين غريمه إلى خمسة نقاط كاملة. بينما، يَتواجد فريق هوفنهايم في المركز الـ 14؛ برصيد 28 نقطة.

ويبحث عن كيفية مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها خلال اللقاءات السابقة. والتي أَسفرت عن تحقيقه الفوز في آخر ثلاث مواجهات له، ويأمل في تحقيق الانتصار الرابع له على التوالي.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في مختلف المسابقات

على الصعيد التاريخي؛ تَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 31 مباراة كاملة، تَمكن البايرن من تحقيق الفوز في 21 مباراة. ولم يتعرض للهزيمة على يد غريمه؛ سوى في أربع مواجهات فقط، وتَعادل في ست مواجهات أخرى.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري

نَجح الفريق البافاري في تحقيق فوزًا كبيرًا على غريمه هوفنهايم في مباراة الدور الأول في الدوري؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المباراة القوية فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات دبي الرياضية؛ الناقل الحصري لجميع لقاءات بطولة الدوري الألماني الموسم الحالي.

إغلاق