موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن نهائي كأس ألمانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن نهائي كأس ألمانيا والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، في مباراة الدور النهائي من بطولة كأس ألمانيا.

يستئنف فريق بايرن ميونخ مشواره خلال هذا الموسم بمواجهة مصيرية ستجمعه مع فريق باير ليفركوزن لمعرفة من سيتوج بلقب كأس ألمانيا نسخة 2019-2020.

ويسعي بايرن ميونخ من تحقيق لقب الكأس الغالي للمرة العشرين في تاريخه بالفوز علي باير ليفركوزن، وحسم اللقب لصالحة لإنهاء الموسم ببطولتين وإسعاد جماهيرة.

وتوج الفريق البافاري بلقب البوندسليجا رسميا منذ الجولة الحادية والثلاثين وحسم اللقب لصالحه، وذالك بعد تقديم موسم رائع ونتائج إيجابية منحته اللقب بفارق كبير في النقاط عن غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند.

وكان باير ميونخ تمكن من الصعود إلي المباراة النهائية بعد تغلبه علي فريق اينتراخت فرانكفورت في الدور النصف النهائي، المباراة الذي إنتهت بفوز البايرن بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما يطمح باير ليفركوزن إيقاف قطار إنتصارات بايرن ميونخ بالفوز عليه والتتويج باللقب الغالي، لمصالحة الجماهيره وإنهاء الموسم ببطولة واحدة.

وكان باير ليفركوزن تمكن من الصعود إلي الدور النهائي بعد تحقيقه الفوز علي فريق ساربروكن بثلاثية نظيفة وإقصائه من البطولة، الفريق الذي كان ينافس علي لقب البطولة بأماني ضعيفة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن عي ملعب الأولمبي ببرلين بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرارات الاتحاد الألماني بإستئناف منافسات الموسم الجاري بدون تواجد الجماهير خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن غدا السبت الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، وستطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ولم تحصل أي قناة حتي اللحظة الحالية عن حقوق نقل مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، لكن هناك أنباء تشير أن المباراة ستذاع علي القناة الرسمية الخاصة بالاتحاد الألماني عبر مواقع التوصل الإجتماعي.

إغلاق