موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني والقنوات

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني والقنوات

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ من أجل تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ الفريق البافاري، الذي يأمل في تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ لضمان الاقتراب من حَسم لقب الدوري هذا الموسم. بعد أن تَربع على صدارة الجدول؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن بوروسيا دورتموند.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني 2022/2023

يستعد ملعب فيسير شتاديون؛ لاحتضان المباراة المرتقبة، التي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي فريق فيردر بريمن. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة بالكامل مساء يوم غدًا السبت؛ المُوافق 6 من شهر مايو الجاري.

مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

توقيت انطلاق مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني

في ختام مباريات اليوم الثاني من انطلاق مباريات الأسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الألماني؛ يلتقي الفريق البافاري مع غريمه التقليدي فيردر بريمن؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

بعد مرور 30 جولة كاملة؛ من عمر الموسم الحالي في الدوري الألماني، نَجح البايرن في التربع على قمة الجدول؛ برصيد 62 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن بوروسيا دورتموند؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن.

ويسعى إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي؛ بعد أن فَاز في المباراة السابقة على فريق هيرتا برلين؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

والجدير بالذكر، أن الفريق البافاري كان قادرًا على حَصد اللقب هذا الموسم؛ في حالة تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الـ 28، والـ 29.

وفي المقابل، يقع فريق فيردر بريمن في المركز الـ 12 في الجدول؛ برصيد 35 نقطة فقط؛ مُتساويًا في ذلك مع كولن؛ صاحب المركز الـ 11.

ويسعى إلى تعويض الهزيمة التي لَحقت به في المباراة السابقة على يد شالكة، والتي فَقد فيها ثلاثة نقاط غالية.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة في مختلف المسابقات. والتي وَصلت إلى 77 مباراة كاملة.

شَهدت هذه المباريات تفوقًا كاسحًا لصالح الفريق البافاري. الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 46 مباراة؛ مقابل 19 انتصار فقط لصالح غريمه. واَنتهت 12 مباراة بينهما؛ حتى الآن؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

حَقق البايرن فوزًا كبيرًا على غريمه في مباراة الذهاب في بطولة الدوري، التي أقيمت على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم. واَنتهت؛ بفوزه؛ بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة TOD App  beIN SPORTS.

إغلاق