موعد مباراة بني ياس وناساف كارشي الأوزبكستاني في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة بني ياس وناساف كارشي الأوزبكستاني في دوري أبطال آسيا 2022

في ختام الملحق النهائي المؤهل إلى دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022، تقام مباراة بني ياس وناساف كارشي الأوزبكستاني على ملعب الفريق العربي في مدينة أبو ظبي الإماراتية، والتي من المقرر أن تلعب في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر مارس في العام الحالي 2022.

موعد مباراة بني ياس وناساف كارشي الأوزبكستاني في دوري أبطال آسيا 2021/2022

تم تحديد يوم واحد فقط من أجل إقامة جميع مباريات الملحق النهائي المؤهل إلى دوري المجموعات من البطولة القارية الآسيوية “دوري أبطال آسيا” في نسختها الحالية، وهو اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر مارس الجاري، على أن تبدأ هذه المباريات منذ ظهر هذا اليوم وتمتد حتى المساء، والذي سوف تنطلق فيه مباراة الفريق الإماراتي بني ياس مع الفريق الأوزبكستاني ناساف كارشي.

توقيت إنطلاق مباراة بني ياس وناساف كارشي الأوزبكستاني في دوري أبطال آسيا 2021/2022

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر مارس 20221. إقامة سبعة مباريات كاملة ضمن منافسات الدور الإقصائي المؤهل إلى دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا الموسم الحالي 2021/2022، والتي من بينها لقاء بني ياس وناساف كارشي، التي من المقرر أن تقام في ختام لقاءات هذا اليوم، وبالتحديد سوف تنطلق في تمام الساعة:

  1. السادسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  2. السابعة والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  3. الثامنة والربع مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة بني ياس وناساف كارشي
مباراة بني ياس وناساف كارشي

المجموعة التي سوف يشارك فيها الفائز من الفريقين في دوري المجموعات من البطولة

لم تلعب جميع الفرق الملحق النهائي المؤهل إلى دوري المجموعات من البطولة القارية الآسيوية. بل أن هذا الملحق مقتصر على عدد من الفرق، التي مع تأهلها سوف يكتمل نصاب كل مجموعة من المجموعات العشر المتواجدة في هذا الدور من دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية 2021/2022. لذلك من المعروف أن الفائز من لقاء بني ياس الإماراتي وناساف كارشي الأوزبكستاني سوف يتأهل للعب ضمن منافسات المجموعة الخامسة، والتي يتواجد فيها حتى الآن ثلاث فرق، جميعهم فرق عربية هم: (الفيصلي الأردني، السد القطري، الوحدات الإماراتي).

القنوات الناقلة للمباراة بين الفريقين في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 15/3/2022

نجحت “SSC Sports Connect” في الحصول على حقوق إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022. بدايةً من هذا الدور من البطولة وصولاً إلى النهائي. لذلك تبث مباراة الفريق العربي الإماراتي مع الفريق الأوزبكستاني على هذه القنوات مباشرةً وحصرياً عبر شاشاتها. بعد أن فشلت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة في الحصول على حقوق إذاعة لقاءات هذه البطولة.

شاهد أيضاً: أهداف مباراة بيراميدز والصفاقسي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة الشارقة والزوراء في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة.

إغلاق