موعد مباراة التعاون وسباهان في دوري أبطال آسيا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون وسباهان في دوري أبطال آسيا 2022 والقنوات الناقلة
التعاون السعودى
https://k.koraon.com/?p=519792
موقع كورة أون
نجاح علي

يلتقى فريق التعاون السعودي، مع نظيره فريق سباهان أصفهان الإيراني، وذلك بالجولة الـ 4 لمنافسات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

حيث يسعى التعاون لتكرار تفوقه على سباهان ، وذلك من أجل الاستمرار في صدارة مجموعته، والاقتراب من حسم التأهل إلى الدور التالي، و نجح الفريق السعودي فى الفوز على الدحيل القطري ببداية مشواره في دور المجموعات بهدفين مقابل هدف، ثم خسر من باختاكور بهدف في الجولة الثانية، ثم يفوز على سباهان الإيراني بالجولة الثالثة بنتيجة 3-0.

ترتيب الفريقين:

ويتصدر التعاون جدول ترتيب مجموعته برصيد ست نقاط، جمعهم من 3 جولات عقب الفوز فى مبارتان و تلقى الهزيمة فى لقاء وحيد.

بينما يتذيل سباهان أصفهان جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط حصل عليهم من خوض 3 مواجهات نجح فى الفوز بمباراة وحيدة وخسر فى مواجهتان.

موعد مباراة التعاون وسباهان في دوري أبطال آسيا:

يلتقى التعاون السعودي مع نظيره سباهان أصفهان الإيراني، اليوم الاثنين 18 ابريل الجارى ، و ستنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب المباراة:

سوف تحتضن ارضية ملعب ” استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ” بمدينة السعودية، أحداث اللقاء المُنتظر بين التعاون وسباهان بالجولة الرابعة.

القنوات الناقلة:

ستذاع مباراة التعاون السعودي وسباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا عبر قناة beIN Sports AFC بصوت المعلق أحمد البلوشي.