موعد مباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة .. يستعد فريق التعاون السعودي لملاقاة غريمه القوي فريق الجيش السوري، وذلك؛ ضمن مباريات دور الإقصاء في بطولة دوري آسيا؛ موسم 2021/2022. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل مباشرةً ورسمياً إلى دور المجموعات.

موعد مباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا 2021/2022

أَصبحت بطولة دوري أبطال آسيا؛ موسم 2021/2022 حديث العالم في الوقت الراهن. وخاصةً؛ بعد أن شَهدت تغييراً بسيطاً في النظام الخاص بها في النسخة الجديدة. من بينهم، خوض عدة لقاءات في الأدوار الإقصائية؛ لتحديد الفريق الرابع في كل مجموعة.

ومن المُقرر أن يتم إنهاء مباريات اليوم الأول من هذه اللقاءات بلقاء ناري، يجمع بين كلاً من التعاون السعودي والجيش السوري. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ للصعود إلى مرحلة المجموعات. وخاصةً؛ الفريق الأول؛ صاحب الأرض في هذه المواجهة. والذي يرغب في إرضاء جماهيره الغاضبة؛ بسبب سوء نتائجه في الدوري السعودي.

وتَواجده في المرتبة الحادية عشر، بينما، نَجح فريق الجيش السوري في تفجير مفاجأة كبيرة في الدوري السوري؛ عقب تواجده في المرتبة الرابعة. ويسعى؛ لاستكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها. والعمل على تحقيق إنجاز جديد؛ عن طريق الوصول إلى دور المجموعات في دوري الأبطال. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 15 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة التعاون والجيش

توقيت مباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا

حَدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق جميع مباريات الدور الإقصائي؛ من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا. وقد قَرر لعب اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين التعاون والجيش على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة إلا عشرة دقائق مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة إلا عشرة دقائق مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة إلا عشرة دقائق مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة إلا عشرة دقائق مساءاً.

مجموعة الفريق الفائز من هذا اللقاء

أَسفرت القرعة التي تم إجراؤها خلال الفترة القليلة الماضية؛ من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن وقوع الفريق الفائز من مباراة الملحق. التي سوف تجمع بين التعاون والجيش ضمن الفرق المتواجدة في المجموعة الرابعة، التي تضم عدد من الأندية القوية. وقد تم تحديد ثلاثة أندية فيها؛ حتى الآن؛ هم سباهان أصفهان، والدحيل القطري، وباختاكور.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا

على الرغم من أن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية كانت قريبة من إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا؛ موسم 2021/2022. إلا أن مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي قد نَجحت في الانفراد ببث هذه اللقاءات، من بينهم. مباريات الدور الإقصائي، التي سوف تشهد عدة مواجهات نارية ومصيرية. من بينهم، اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين التعاون السعودي والجيش السوري.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والجيش

إغلاق