موعد مباراة أوزبكستان وكوريا الجنوبية في كأس آسيا تحت 20 سنة

موعد مباراة أوزبكستان وكوريا الجنوبية في كأس آسيا تحت 20 سنة

لعشاق المتعة والإثارة في عالم كرة القدم، يمكنهم متابعة مباراة أوزبكستان وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة، والتي سوف يلتقي فيها المنتخبان على ملعب استاد ميلي ستاديوم في عصر اليوم الأربعاء الموافق 15 مارس الراهن.

وسوف يتم التعرف من خلال هذه المواجهة على ثاني المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى نهائي المسابقة القارية، عقب معرفة المتأهل من مباراة العراق واليابان، ومن ثَم سوف نتعرف رسميًا على حامل اللقب في هذه النسخة.

متى هو موعد مباراة أوزبكستان وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا تحت 20 سنة؟

في ختام منافسات الدور النصف النهائي من مسابقة كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة، يستعد المنتخب صاحب الديار “أوزبكستان” لاستضافة كوريا الجنوبية على ملعب استاد ميلي ستاديوم في عصر اليوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023، والتي سوف تنطلق بالتوقيتات العربية في الساعة:

  • 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.00 عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

كيف تأهل منتخب أوزبكستان إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 20 سنة؟

فجر منتخب أوزبكستان مفاجأة من العيار الثقيل. بعد المستوى الذي ظهر عليه خلال دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا تحت 20 سنة، والذي مكنه من تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، ونجح في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم.

وهذه النتائج جعلت المنتخب الأوزبكستني يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، بفارق ثلاث نقاط كاملة عن أقرب منافسيه “منتخب العراق”، ثم فاز على أستراليا بركلات الجزاء الترجيحية. بنتيجة 4-5. بعد انتهاء وقت اللقاء الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل منتخب.

مباراة أوزبكستان وكوريا الجنوبية
مباراة أوزبكستان وكوريا الجنوبية

كيف تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 20 سنة؟

كما حقق منتخب كوريا الجنوبية نفس نتائج منافسه في الدور النصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 20 سنة، وهو ما جعله يحتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف.

وفي الدور الربع النهائي من المسابقة، تمكن المنتخب الكوري من التأهل إلى المربع الذهبي. بعد أن فاز على حساب الصين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أوزبكستان وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا تحت 20 سنة؟

يمكن للجمهور الراغب بمشاهدة المواجهة المرتقبة بين أوزبكستان وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا تحت 20 سنة في عصر اليوم الأربعاء 2023.-3-15 عبر باقة القنوات القطرية “bein Sports Connect”.

مباراة أوزبكستان وكوريا الجنوبية
مباراة أوزبكستان وكوريا الجنوبية

كم عدد مشاركات أوزبكستان وكوريا الجنوبية في المربع الذهبي من كأس آسيا تحت 20 سنة؟

والجدير بالذكر أن المنتخب الأوزبكستاني كان قد وصل إلى هذا الدور من بطولة كأس آسيا تحت 20 سنة من قبل 4 مرات، والتي تأهل منها إلى المباراة النهائية مرة واحدة في تاريخه وحصد خلالها اللقب.

بينما تعرض للهزيمة ثلاث مرات، وعليه خاض لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، ولكنه لم يتمكن من احتلال المركز الثالث مطلقًا، واكتفى. بتحقيق المركز الرابع ثلاث مرات.

أما عن المنتخب الكوري، فهو حامل اللقب التاريخي للقب مسابقة كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة. بعد أن وصل إلى المربع الذهبي 21 مرة. وصل منها إلى النهائي في 16 نسخة، توج ب12 لقب، وحل في الوصافة 4 مرات.

بينما لم يتمكن منتخب كوريا الجنوبية؟ من تخطي الدور النصف النهائي 5 مرات، والتي جعلته يخوض لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع فيهم. نجح في احتلال المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية في ثلاث نسخ. بينما احتل المركز الرابع مرة واحدة فقط.

إغلاق