مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15/9/2020 في دوري أبطال آسيا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15/9/2020 في دوري أبطال آسيا

نختتم منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، اليوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر الجاري، والتي تم إستئنافها مساء أمس الإثنين بعد فترة التوقف منذ شهر فبراير الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

ومن جانبه يستعرض لكم كورة أون مواعيد مباريات اليوم من البطولة الآسيوية، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، والتي تنطلق كالآتي:-

-تبدأ مباريات اليوم بلقاء العين الإماراتي ضد السد القطري، في استضافة ملعب جاسم بن حمد في الدوحة بقطر، وتنطلق المباراة في التوقيتات الآتية..
15:00 عصراً بتوقيت جرينيتش
17:00 مساءً بتوقيت القاهرة
18:00 مساء بتوقيت السعودية
19:00 بتوقيت أبوظبي
18:00 مساء بتوقيت قطر

-وفي نفس التوقيت، يستضيف استاد المدينة التعليمية في الريان بقطر، لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي ضد نظيره الدحيل القطري.

-ويتواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي مع بيرسبوليس الإيراني، على أرضية استاد المدينة التعليمية في الريان بقطر.
وتنطلق المباراة في التوقيتات التالية:-
بتوقيت جرينتش.. 18:00 مساءً
بتوقيت القاهرة.. 20:00 مساء
بتوقيت السعودية.. 21:00 مساء
بتوقيت أبوظبي.. 22:00 مساء
بتوقيت قطر.. 21:00 مساء

-وفي نفس التوقيت نختتم منافسات الجولة الثالثة بمباراة الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي ضد سباهان الإيراني، على أن يحتضن اللقاء استاد جاسم بن حمد في الدوحة بقطر.

جدير بالذكر أن المجموعة الثالثة تضم كلاً من “التعاون، الدحيل، برسبوليس، الشارقة”، وينفرد التعاون بالمركز الأول ب6 نقاط، بينما يحصد الدحيل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم يأتي المركز الثالث من نصيب برسبوليس الإيراني بنقطة واحدة، ويتمركز الشارقة الإماراتي في ذيل المجموعة بالمركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

بينما تضم المجموعة الرابعة كلاً من “السد، النصر، سباهان، العين، يعتلي السد صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي بالمركز الثاني النصر بنفس عدد النقاط، بينما يحصد المركز الثالث سباهان الإيراني بثلاثة نقاط، وبالمركز الرابع والأخير يحصده العين الإماراتي بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم من دوري أبطال آسيا:-
تشاهدون أحداث المباريات على مجموعة قنوات الناقل الحصري للبطولة الآسيوية..
ALKASS THREE HD
BEIN SPORTS HD

إقرأ أيضاً

التعاون يسعي لتعويض نتائجهم المخيبة في الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق