ملخص مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو في دوري أبطال آسيا اليوم 14-9-2020

ملخص مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو في دوري أبطال آسيا اليوم 14-9-2020

شاهد ملخص مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا.

تستكمل منافسات دوري أبطال آسيا اليوم في قطر، فقد إقيمت مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو اليوم على ملعب الجنوب، المباراة بدون حضور جماهيري.

يحتل نادي شباب الأهلي دبي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا برصيد ثلاثة نقاط من فوزه على نادي شاهر خودرو اليوم، خسر نادي شباب الأهلي في أول جولتين.

من جانب أخر نادي شاهر خودرو الإيراني في المركز الأخير من ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد خسارته في أول ثلاثة مباريات في دوري أبطال آسيا.

ملخص مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو

ننشر عبر موقعنا كورة أون حصرياً ملخص شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو اليوم في دوري أبطال آسيا، شاهد ملخص لقاء شباب الأهلي اليوم يوتيوب hd بدون تقطيع.

حقق نادي شباب الأهلي دبي الفوز اليوم على حساب نادي شاهر خودرو بهدف نظيف في الدقيقة الخامسة والسبعون عن طريق اللاعب حارب سهيل عبدالله من تمريرة اللاعب حسين عبد العزيز.

حافظ نادي شباب الأهلي على النتيجة حتى نهاية المباراة ويخفط ثلاث نقاط غالية من نادي شاهر خودرو ويحسن موقفه في جدول ترتيب المجموعة الثانية في مندوري أبطال آسيا.

إغلاق