ثنائي الهلال السعودى ضمن التشكيل المثالي للجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية

ثنائي الهلال السعودى ضمن التشكيل المثالي للجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية

تواجد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال و منتخب السعودية، سلمان الفرج وسالم الدوسري، ضمن التشكيل المثالي للجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

حيث قدم ثنائي الهلال خلال مباراة المنتخب الاول السعودى امام الصين، التى انتهت بالتعادل الايجابي بهدف أداءً رائعًا جعلهم يدخول فى التشكيل المثالى لهذه الجولة من تصفيات والتي انتهت يوم الخميس الماضي.

سلمان الفرج

كما حصل سلمان الفرج لاعب المنتخب السعودى، و البالغ من العمر 32 سنة، على نسبة 8.5، لتعد هذه ثانى أعلى تقييم للاعب فى التشكيل الرسمى للجولة التاسعة.

فيما ضمت ايضا قائمة الجولة التاسعة من تصفيات الاسيوية، بالاضافة الى ثنائي السعودى، 6 من النجوم العرب، وهما علاء الدين الدالي، ومارديك مارديكيان وخالد كردغلي “سوريا”، وحسين علي وعلي فائز “العراق”، وأمجد الحارثي “عُمان”، كما ضمت القائمة المختارة، غوندا “حارس مرمى منتخب اليابان” ومواطنه ميتوما”، وكيم يونغ “كوريا الجنوبية”.

يذكر أن منتخب السعودية، سوف يلتقى مع نظيره منتخب أستراليا، يوم الثلاثاء القادم، ضمن منافسات الجولة العاشرة “الأخيرة”، في تصفيات آسيا، المؤهلة إلى كأس العالم 2022

اقرأ ايضا:

مدرب السنغال يناشد الجماهير قبل مواجهة مصر في التصفيات

إغلاق