اليوم.. الهلال فى مواجهة الشارقة الاماراتى بدورى ابطال اسيا

اليوم.. الهلال فى مواجهة الشارقة الاماراتى بدورى ابطال اسيا

يستقبل استاد الأمير فيصل بن فهد ” بالملز” ، مباراة قوية ديربي عربي مرتقب بين الهلال السعودي والشارقة الإماراتي، في الجولة الأولى بدور المجموعات فى دوري أبطال آسيا 2022.

حيث يتواجد فريقى الهلال السعودي،والشارقة الاماراتي ضمن فرق المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا رفقة مع كلا من: الريان القطري واستقلال دوشنبه.

فيما يدخل الهلال السعودى مباراة اليوم، بكامل قوته من أجل مواصلة الدفاع عن لقب الموسم الماضى للبطولة، الذى نجح فى تحقيق الرقم القياسي بعدد الألقاب بدوري أبطال آسيا ولديه منها 4 القاب، بعد أن انهى تعادله مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي الذى كان يتساوى معه فى عدد الالقاب، وذلك حينما تغلب عليه في المباراة النهائية الموسم الماضي بهدفين دون مقابل.

كما يخوض فريق الشارقة، هذه المباراة، وهو يضع رغبة فى مواصلة تفوقه على الهلال بتاريخ المواجهات بينهما، حيث الحق الفريق الامارتى الهزيمه بالهلال فى نسخة 2004 أحد أكبر هزائمه في البطولة بفوزه عليه 5 – 2 إياباً في دور المجموعات، بعدما كان الذهاب انتهى بالتعادل السلبي في المباراتين الوحيدتين اللتين أقيمتا بينهما.

الجدير بالذكر أن نادى الشارقة لم يحقق إنجازات مهم على صعيد المسابقة القارية، غير نجاحه فى الوصول إلى الدور ربع النهائي من النسخة التي جرت عام 2004 هو الأبرز حيث خرج حينها على يد فريق سيونغنام الكوري الجنوبي بالخسارة أمامه بسداسية نظيفة.

أقرا ايضأ:
موعد مباراة الهلال والشارقة بدورى ابطال آسيا والقنوات الناقلة

إغلاق