القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا

يهتم الكثير من الجمهور العربي العاشق لكرة القدم بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وفولاد خوزستان الإيراني التي سوف يلتقي فيها الفريقان في مساء اليوم الخميس الموافق 23 من شهر فبراير 2023. ضمن منافسات الدور الربع النهائي من النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2022.

ويرجع ذلك إلى أن هذه المواجهة سوف يتحدد من خلالها إحدى الفرق المتأهل إلى المربع الذهبي، الذي بات من المؤكد وجود فريق عربي به، خاصة أن اللقاء الآخر من هذا الدور من المسابقة يجمع بين الدحيل القطري والشباب السعودي.

مجموعة  القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا 23-2022

حصلت العديد من القنوات على حقوق نقل وإذاعة مواجهة فريق الهلال السعودي ضد الفريق الإيراني فولاد خوزستان، في الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 23-2022. إلا أن جميع هذه القنوات تبث داخل آسيا فقط، وهي كالتالي:

  1. Alkass Five HD.
  2. SSC1 HD.
  3. Abu Dhabi Sports Asia 1.
  4. beIN Sports AFC HD.

موعد لقاء الهلال السعودي وفولاد خوزستان في ربع نهائي دوري ابطال آسيا 23-2022

سوف يكون ملعب استاد الجنوب. هو الملعب المستضيف للقاء الهلال السعودي وفولاد خوزستان الإيراني في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2022، والتي من المقرر أن تنطلق في مساء اليوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023. في تمام الساعة:

  • 8.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 9.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 10.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وفولاد خوزستان
القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وفولاد خوزستان

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال السعودي وفولاد خوزستان الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 23-2022

بالرغم من وجود أكثر من قناة سوف تغطي أحداث لقاء الهلال السعودي مع الفريق الإيراني فولاد خوزستان في الدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا 23-2022 مباشرًة يوم الخميس الموافق 2023-2-23. إلا أنه لا يوجد أي قناة مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات سوف تنقل هذا اللقاء.

مَن الفريق الذي سوف يلاقي الفائز من مواجهة الزعيم الآسيوي والفريق الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 23-2022؟

بناء على القرعة التي أُجريت في ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري 2023. فإن الفائز من مواجهة الهلال السعودي مع فريق فولاد خوزستان الإيراني، سوف يلاقي الفريق الفائز من مباراة الدحيل القطري والشباب السعودي خلال منافسات دور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2022.

والجدير بالذكر أن فريق اوراوا ريد دياموندز الياباني؟ كان قد حسم تأهله بالفعل إلى الدور النهائي من المسابقة القارية، وبات ينتظر الفريق المتأهل رسميًا من هذه الفرق.

إغلاق