موعد مباراة إسبانيا والأردن الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا والأردن الودية والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب عمان الدولى في خلال الأيام القادمة مباراة بين منتخب الأردن ومنتخب إسبانيا في يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر2022.

وستبدأ المباراة في الساعة 6 بتوقيت القاهرة والساعة 7 بتوقيت السعودية, وتأتى أهمية هذه المباراة وخصوصاً لمنتخب إسبانيا وذلك من أجل الاستعداد لبطولة كأس العالم2022 والمقرر انعقادها في قطر والتي ستبدأ يوم 20 نوفمبر بين قطر مستضيفة البطولة وبين منتخب الإكوادور.

مجموعة إسبانيا في كأس العالمة

تتواجد إسبانيا في المجموعة الخامسة ومعها كل من منتخب اليابان ومنتخب ألمانيا وأخيراً منتخب كوستاريكا.

وستبدأ إسبانيا بأول مباراة لها مع منتخب كوستاريكا في يوم 23 نوفمبر, بينما ستكون المباراة الثانية له مع منتخب ألمانيا يوم 27 نوفمبر, بينما المباراة الثالثة ستكون مع منتخب اليابان في 1 ديسمبر.

قائمة منتخب إسبانيا في مباراته مع الأردن الودية

صرح  “لويس إنريكي” المدير الفني للمنتخب الإسباني عن القائمة المشاركة في مباراة الأردن وهى تعد نفس القائمة المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم وسنعرض لكما الان القائمة بالتفصيل:

حارس المرمى : ديفيد رايا – أوناي سيمون – روبيرت سانشيز.

بينما في خط الدفاع : هوجو جويلامون – إريك جارسيا –  جوردي ألبا – إمريك لابورت – خوسيه جايا – باو توريس – سيزار أزبيليكويتا – داني كارفاخال.

وفي خط الوسط : جافي – ماركوس يورينتي – بيدري –  كوكي – كارلوس سولير –  رودري – سيرجيو بوسكيتس.

وأخيراً في خط الهجوم : ألفارو موراتا – داني أولمو – يريمي بينو – أنسو فاتي – بابلو سارابيا – نيكو ويليامز – فيران توريس – ماركو أسينسيو.

قائمة منتخب الأردن في المباراة القادمة

أعلن عدنان الأحمد عن قائمة اللاعبين الأردنيين في المباراة القادمة :

حارس المرمى : مالك شلبية – عبد الله الفاخوري –  يزيد أبو ليلى – عبدالله الزعبي.

بينما في خط الدفاع : محمد أبو حشيش – نادي محمد – إحسان حداد – سليم عبيد.

وفي خط الوسط :  نور الروابدة – رجاء عايد – عبيدة السامارنة – أنس بني ياسين – يزن العرب – عبد الله نصيب – صالح راتب – أحمد سمير – هادي الحوراني.

وأخيراً في خط الهجوم : علوان – يزن النعيمات – حمزة الدردور –  إبراهيم سعادة – نزار الرشدان – محمود المرضي – أحمد العرسان – محمد أبو زريق – موسى التعمري – عمر هاني.

القنوات الناقلة للمباراة الودية.

سيتم نقل مباراة إسبانيا مع الأردن على قناة Jordan Sport HD وقناة beIN SPORT1 .

إغلاق