ذكرياته السيئة تلاحقه.. أنشيلوتي يُجدد طموحات لاعبي الريال

ذكرياته السيئة تلاحقه.. أنشيلوتي يُجدد طموحات لاعبي الريال
ريال مدريد
https://k.koraon.com/?p=559121
موقع كورة أون
وفاء الشحات

أنشيلوتي يُجدد طموحات، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، لبداية الموسم الجديد، حيث يرغب المرينجي في تكرار نجاحات العام الماضي، بعد فوزه ببطولة الـدوري الإسباني الممتاز، ولقب دوري أبطال أوروبا.

واستعاد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ الريال، حماسه بعد العودة من الولايات المتحدة، فهو يريد أن يجعل موسم المرينيجي ناجح، فقد حقق نتائج وأداء جيد ضد يوفنتوس، فهو سعيد بالعمل والأجواء اليومية التي شاهدها كاليفورنيا.

تحقيق دوري الأبطال

ومن المتوقع، أن يتسبب الفوز بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في ترنح الفريق بعدما حققه من أمجاد، ولكن لا يوجد ما يشير إلى أن ريال مدريد يفعل ذلك، ولكنهم يريدون تحقيق أقصى استفادة من مسيرته المهنية ولديه رغبة في الانضمام إلى أساطير المرينجي.

أنشيلوتي

أنشيلوتي

وتحدث أنشيلوتي علنًا، أن فريقه أصبح أكثر تنافسية الآن مما كان عليه الموسم الماضي نظرًا لوصول أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني، ولا يبدو أن المدرب يائسًا من أي شخص جديد نظرًا لأنه مقتنع بأن لديه خيارات هجومية أخرى غير كريم بنزيمة.

ويدرك أنشيلوتي، إلى جانب كل مدرب آخر، أنه سيتعين عليه تحقيق التوازن بين الفريق وغرفة الملابس هذا الموسم لأنه لديه شباب يريدون دقائق والتقويم صعب، والفريق مقتنع بأن الوحدة في غرفة الملابس هي أفضل طريقة لتحقيق الأهداف في نهاية الموسم.

تحقيق الهدف يراود الإيطالي

و تم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ولا سيما دوري الأبطال بمساهمة أساسية من اللاعبين الذين خرجوا من مقاعد البدلاء، وأجرى أنشيلوتي بالفعل مفاوضات خاصة مع جميع اللاعبين تقريبًا في الفريق.

ويُعد هذا موسم خاص جدا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لا يزال يريد التخلص تمامًا من ذكريات موسم 2014_2015 الذي أقيل فيه، وقال الموسم الماضي عندما سئل عما إذا كان يخشى أن يخسر الفريق بعدم التناوب: “بمجرد أن أخطئ، يكون الأمر صعبًا مرتين”.

إقرأ ايضًا

باريس سان جيرمان ينافس ريال مدريد وبرشلونة لضم هالاند الجديد