نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، والذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين اليوم بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويكتفي الفريقين بحصد نقطة واحدة في رصيدهما.

شهدت بداية المباراة، تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الأهلي في منتصف الملعب، دون تشكيل خطورة على مرمي طلائع الجيش.

ثم شهد الشوط الأول انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة ٢٥ شهدت تمريرة رائعة من أفشة إلى محمد هاني يمين منطقة الجزاء ولكن الاخير فشل في ترويض الكرة فطالت منه ومرت إلى ركلة مرمى.

كما شهد شوط المباراة الأول محاولات من لاعبي الأهلي لإدراك هدف أول يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق الجيش.

وفي شوط اللقاء الثاني شهد تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الأهلي في منتصف الملعب، لتسجيل الهدف الأول ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.

وفي الدقيقة ٥٧ حسين الشحات لاعب فريق الأهلي حاول المرور يمين منطقة الجزاء ولكنه سقط في كرة مشتركة مع محمد ناصف وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

وفي الدقيقة ٥٩ حكم اللقاء يراجع تقنية الفار للبت في أمرركلة جزاء لصالح فريق الاهلي بداعي إعاقة لمحاولة مرور حسين الشحات.

وفي الدقيقة ٦٠ بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو أشار بإستمرار اللعب وعدم إحتساب أي شيء.

كما شهد الشوط الثاني ضغط متواصل من لاعبي الأهلي على دفاعات فريق الجيش بحثا عن هدف أول.

وفي الدقيقة ٧٢ شهدت جملة رائعة من لاعبي فريق الاهلي انتهت بكرة عرضية من علي معلول من يسار منطقة الجزاء قابلها صلاح محسن بلمسة رائعة من منتصف منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد بسام بشكل رائع من أقصى أسفل يسار مرماه.

وفي الدقيقة ٨٦ شهدت انفراد تام بالمرمى من فيكتوري بنينيانجبا لاعب فريق الجيش ثم راوغ الشناوي بشكل رائع ولكنه سدد الكرة في القائم الأيمن.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المارد الأحمر إلى ٣٢ نقطة في وصافة جدول الدوري المصري، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند ١٩ نقطة في المركز الحادي عشر.

اقرأ أيضًا..

تشكيل الأهلي في مواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري

إغلاق