نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر
https://k.koraon.com/?p=522746
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، والذي جمع بينهما ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين مساء اليوم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما ويكتفي الفريقين بحصد نقطة واحدة في رصيدهما.

شهد الشوط الأول سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف على مجريات الشوط، وأداء متوسط من جانب لاعبي الفريقين.

شهدت الدقيقة ٤٠ محمود وحيد، كاد أن يسجل هدف التقدم للأهلي، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء أمام المرمى لكنه سدد بالقدم اليمنى أعلى العارضة.

وفي الدقيقة ٤٢ يلجأ الأهلي إلى التبديل الاضطراري بعد إصابة مدافعه محمد عبد المنعم ليغادر الملعب ويشارك بدلا منه ياسر إبراهيم.

وفي الدقيقة ٤٣ أهدر الأهلي فرصة خطيرة، بعدما وصلت الكرة لصلاح محسن داخل منطقة الجزاء، ليحاول تسديدها بكعب القدم لكنها تصطدم في الدفاع وتذهب بعيدا.

وفي بداية الشوط الثاني للمباراة شهدت توغل بيرسي تاو داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى مرت جوار القائم في فرصة خطيرة للأحمر.

وفي الدقيقة ٨٨ شهدت هدف التقدم الأول لصالح سيراميكا كيلوباترا والذي سجله باسم مرسي، بعد تمريرة مميزة من محمد إبراهيم وتسديدة مباشرة لتسكن الكرة شباك محمد الشناوي.

وشهدت المباراة عودة حكم اللقاء لمراجعة إمكانية احتساب ركلة جزاء للأهلي بعد تدخل من مدافع سيراميكا على محمد محمود.

وبعد المراجعة عادل الحكم نادر قمر الدولة واحتسب ركلة الجزاء للأهلي وأشهر البطاقة الصفراء لـ أحمد محسن مدافع المقاصة.

ثم سجل محمد مجدي أفشة هدف التعادل لصالح المارد الأحمر من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى ٣٣ نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن الزمالك متصدر جدول الدوري المصري الممتاز، بينما رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى النقطة 18 في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضًا..
تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري