موسيماني يعلق علي أزمة ثنائي الأهلي قبل مواجهة بالميراس

موسيماني يعلق علي أزمة ثنائي الأهلي قبل مواجهة بالميراس

أكد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء أن المارد الأحمر قادر بشكل قوي على تخطي بالميراس البرازيلي، وحصد الميدالية البرونزية غداً الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية .

 

وقال موسيماني أن الفريق يحتاج إلى غداً الخميس الي جميع لاعبيه في مواجهة بالميراس ، مؤكداً أنه سوف يدخل المباراة وهو في قمة التركيز والحماس ، من أجل التتويج بالميدالية البرونزية.

وأضاف موسمياني قائلاً إنه يثق بشدة في جميع اللاعبين بالنادي الأهلي، مشيراً أن غياب حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا اصبح أمرا واقع ويتعامل معه في مباراة الغد بتجهيز البدائل بالفريق الأول مشيرا إلى أن ما حدث من قبل محمود عبدالمنعم كهربا وحشين الشحات لم يكن مخططا له ولكنه حدث بشكل عفوي .

وقال موسيماني لقاء الغد الغد ستكون بين بطل إفريقيا وبطل أمريكا الجنوبية مشيرا أن الجميع يبحث عن الفوز فقط في مباراة الغد أمام بالميراس .

وأوضح أنه من الطبيعي أن النادي الأهلي يخسر أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية ولكنه ثقته بلا حدود في لاعبي الأهلي .

إقرأ أيضاً

معلق مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي بي إن سبورتس

إغلاق