موسيماني يرغب في الاحتفاظ بمدافع الأهلي الشاب في الموسم الجديد

موسيماني يرغب في الاحتفاظ بمدافع الأهلي الشاب في الموسم الجديد

أوضحت بعض المصادر داخل النادي الأهلي المصري إلى أن مدافع الأهلي الشاب “محمد عبد المنعم”. قد لا يرحل عن صفوف الفريق الأول بالنادي مرة أخرى حتى على سبيل الإعارة. بعد أن دخل اللاعب ضمن حسابات المدير الفني للفريق الأول بيتسو موسيماني، مع وجود رغبة لديه. بِالاحتفاظ بالمدافع الشاب للاستفادة من مجهوداته في الموسم الجديد.

موقف موسيماني من خروج مدافع الأهلي للإعارة

ظهر المدافع الشاب “محمد عبدالمنعم” بصور جيدة خلال التدريبات الجماعية للنادي الأهلي التي عاد إليها خلال الأيام السابقة، وهو ما دفع المدرب الجنوب الإفريقي إلى التفكير في الإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وعدم إعارته مرة أخرى. خاصة بعد قرار موسيماني في رحيل اثنين من دفاع الأهلي، هما سعد سمير ورامي ربيعة. مما يجعل فرصة بقاء محمد عبدالمنعم في صفوف المارد الأحمر خلال الموسم الجديد كبيرة في حالة رحيل كلاً من سعد ورامي بصورة رسمية.

عودة مدافع الأهلي إلى صفوف الفريق من سموحة 

وكانت الفترة السابقة. قد شهدت عودة مدافع الأهلي محمد عبدالمنعم من صفوف نادي سموحة السكندري. بعد انتهاء مدة إعارته والتي استمرت أكثر من موسم. نجح اللاعب خلالها في تقديم مستوى مميز، وهو ما جعل النادي الأهلي يطالب بعودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق. بناء على طلب من بيتسو موسيماني ورفض تجديد إعارته مرة أخرى إلى النادي السكندري.

موقف المعارين من النادي الأهلي من البقاء في الموسم الجديد

كانت الفترة السابقة قد شهدت عودة عدد من المعارين من النادي الأهلي. بعد انتهاء فترة الإعارة الخاصة بهم، ومن ثم يقرر المدير الفني للفريق الأول بالنادي موقف هؤلاء اللاعبين من الرحيل مرة أخرى أو البقاء في صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد. إلا أنه بات من المؤكد بقاء كلاً من أحمد عبد القادر العائد من إعارة في صفوف نادي سموحة. بالإضافة إلى اللاعب عمار حمدي العائد من الإعارة من صفوف نادي الإتحاد السكندري.

بينما لم يتحدد موقف محمد عبدالمنعم بصورة رسمية حتى الآن، على الرغم من أن فرص بقائه في النادي أكبر من رحيله, كما لم يتحدد موقف اللاعب عربي بدر سواء من البقاء أو الرحيل للأعارة مرة أخرى، فيما أعلن النادي الأهلي عن إعارة مهاجم الفريق الجديد “مصطفى البدري” إلى صفوف نادي فاركو الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري المصري الممتاز. لمدة موسمين، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن إعارة أي لاعبين جدد من صفوف الفريق.

مدافع الأهلي الشاب

شاهد معنا: الأهلي يحتفي بذكرى ميلاد صالح سليم.

إغلاق