في الظهور الأول مع الأهلي – موسيماني يخشى لدغات عماد النحاس والأحمر يتسلح بتاريخ المواجهات لتحقيق الفوز

في الظهور الأول مع الأهلي – موسيماني يخشى لدغات عماد النحاس والأحمر يتسلح بتاريخ المواجهات لتحقيق الفوز

يقود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب المقرر لها في الثامنة مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويأمل المدير الفني الجنوب أفريقي في تحقيق ضربة بداية قوية مع الفريق الأحمر من خلال ترويض ذئاب الجبل وتحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة الثلاثة إلا أنه يصطدم بمدرب قوي للخصم وهو عماد النحاس الذي يقدم موسما مميزا مع الذئاب حيث يحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة.

عماد النحاس سبق وقاد المقاولون العرب للفوز على الأهلي في مباراة أقيمت في السابع والعشرين من نوفمبر عام 2018، وكان يتولى القيادة الفنية للفريق الأحمر وقتها محمد يوسف، ويخشى موسيماني من السقوط في نفس المصير، و من ثم قرر عدم إجراء تعديلات كبيرة على التشكيل الأساسي للفريق الذي كان يخوض المباريات مع فايلر حتى لا يرتبك الفريق بخطة لعب جديدة لحين انتهاء لقاء الغد.

وبشكل عام التقى النحاس، أمام الأهلي في تسع مباريات سابقة مع الأندية المختلفة التي تولى تدريبها، حيث نجح في تحقيق الفوز مرة وحيدة مع المقاولون وتعادل مرة وخسر سبع مرات.

المواجهة الأولى للنحاس أمام الأهلي كانت أثناء توليه القيادة الفنية لفريق أسوان وخسر فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما كان التعادل الوحيد مع الأهلي في مواجهاته أمام فريقه السابق خلال توليه القيادة الفنية للشرقية في موسم 2016-2017 وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وكانت الخسارة الأكبر للفريق الأحمر في مواجهاته مع النحاس، خلال توليه القيادة الفنية لفريق الرجاء موسم 2017 -2018 وخسر فريقه وقتها بأربعة أهداف مقابل هدف.

المواجهة الأخيرة للنحاس أمام الأهلي كانت في لقاء الدور الأول بالجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري وانتهت بفوز المارد الأحمرعلى المقاولون العرب بهدفين دون رد أحرزهما حسين الشحات ووليد سليمان، إلا أن مدافع الأهلي السابق يسعى لاستغلال عدم دراية موسيماني بكافة الأمور مع الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد المرتقبة كونها تشهد الظهور الأول للمدير الفني الجنوب أفريقي مع أبناء قلعة الجزيرة.

إقرأ أيضاً

أبوريدة يدعم موسيماني بعد تدريب الأهلي

إغلاق