جونيور أجاي لاعب الأهلي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق إلى أحد الأندية المصرية

جونيور أجاي لاعب الأهلي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق إلى أحد الأندية المصرية

أقترب اللاعب النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي المصري من الرحيل عن صفوف الفريق الأول للنادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية بصورة نهائية. بعد أن قام الأهلي بوضعه في قائمة الإنتظار الخاصة بالفريق في الموسم الجاري. خاصة بعد التعاقد مع كلِِ من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وإكتمال عدد المحترفين في صفوف الفريق بصورة رسمية، وعدم وجود نية في التفريط في أي من اللاعبين المحترفين المتواجدين حالياً مع الأهلي سواء كان علي معلول أو بدر بانون أو أليو ديانج.

جونيور أجاي لاعب الأهلي يرحل إلى نادي مصري

أشارت العديد من التقارير إلى إقتراب جونيور أجاي لاعب الأهلي إلى الرحيل إلى نادي فاركو الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز. بعد أن وافق اللاعب على الجلوس مع مسؤولي النادي للتفاوض حول المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه في حال انتقاله إلى صفوفه بدايةً من الموسم القادم. حيث أبدى اللاعب موافقة مبدئية على التفاوض للإنتقال لأحد الأندية من خلال الأهلي. خاصة بعد أن وضع النادي اسمه في قائمة الإنتظار، وهو ما يجبره على الرحيل من خلال النادي دون فسخ عقده.

كما أشارت التقارير إلى أن أجاي على استعداد لتقاضي نصف المرتب الذي كان يحصل عليه مع المارد الأحمر في سبيل إتمام صفقة انتقاله. خاصة أنه يملك أكثر من عرض من الأندية المصرية المختلفة منهم بيراميدز والزمالك. إلا أنه فضل الجلوس مع مسؤولي نادي فاركو في ظل العرض المادي الجيد المقدم من إدارة هذا النادي. لهذا من المتوقع أن تشهد الساعات القادمة الإعلان عن انتقال اللاعب النيجيري إلى صفوف نادي فاركو بالبيع النهائي.

موقف النادي الأهلي من رحيل اللاعب من صفوف الفريق

كانت الفترة السابقة قد شهدت مفاوضات مكثفة بين لجنة التخطيط في النادي الأهلي وبين المهاجم النيجيري جونيور أجاي. من أجل الوصول إلى إتفاق رسمي. بشأن رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الصيفي الحالي. بعد أن أعطى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر للجنة التخطيط من أجل رحيل اللاعب. لِعدم الإحتياج إلى مجهوداته في الموسم الجديد.

خاصة بعد إكتمال النصاب في قائمة اللاعبين المحترفين في الفريق، وعلى الرغم من محاولات إدارة النادي للتوصل إلى ترضية بين الطرفين ، سواء كان بالانتقال إلى أحد الأندية من خلال النادي. خاصة أن عقد اللاعب مع النادي لا يزال متبقي به موسم أو أن يتم فسخ العقد بصورة ودية.

إلا أن اللاعب قد رفض كافة المفاوضات، وتمسك بالبقاء في صفوف الفريق أو الرحيل. مع الحصول على كامل مستحقاته المادية سواء للموسم الحالي أو الموسم المتبقي في عقده. دون التخلي عن أي منها، وهو ما جعل النادي يرفض هذه الفكرة، وقام بوضعه في قائمة الإنتظار لحين إشعار آخر.

جونيور أجاي لاعب الأهلي

لا يفوتك مشاهدة: ثنائي دفاع الأهلي يقترب من الإنضمام إلى أحد الأندية المصرية.

إغلاق