الدرندلي يهدي رئيس نادي المريخ درع النادي الأهلي

الدرندلي يهدي رئيس نادي المريخ درع النادي الأهلي

أهدى اليوم الجمعة المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السودان اليوم الجمعة درع القلعة الحمراء وعلم النادي إلى آدم عبد الله، رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، على هامش اللقاء الذي جمع بين الثنائي اليوم الجمعة في الخرطوم، قبل مباراة الفريقين بطل مصر وبطل السودان المقرر أن تقام غدًا السبت في دوري أبطال إفريقيا.

 

وتوجه خالد الدرندلي بخالص الشكر إلى رئيس نادي المريخ على جميع الجهود التي قام بها ناديه الفترة الجارية من أجل تذليل جميع العقبات، مؤكدًا الدرندلي أن هذه المعاملة تعكس جميع العلاقات القوية التي تربط بين مصر والسودان في كافة المجالات.

ومن جانبه رحب رئيس نادي المريخ السوداني بالدرندلي ، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان لديها رغبة كبيرة وصادقة للغاية في توفير جميع الأجواء المناسبة لبعثة النادي الأهلي خلال مهمتها الفترة الحالية، انطلاقًا من العلاقات الوثيقة التي تجمع الناديين.

وأوضح آدم عبد الله رئيس نادي المريخ أن بعثة المريخ حظيت باستقبال كبيرة للغاية وحافل خلال مباراة الذهاب التي جمعت بينهما في مصر، وأن هذا الأمر ليس غريبًا على مسؤولي نادي القرن.

إقرأ أيضًا:

كاف يحتفل بعيد ميلاد السولية

إغلاق