الأهلي يبدأ مشوار الحفاظ على لقب الدوري بمواجهة صعبة أمام مصر للمقاصة

الأهلي يبدأ مشوار الحفاظ على لقب الدوري بمواجهة صعبة أمام مصر للمقاصة

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لبداية مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020-2021، عندما يواجه نظيره مصر للمقاصة في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام.

 

ويبحث الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن ضربة بداية قوية لمسابقة الدوري هذا الموسم، في إطار رغبته في الحفاظ على لقبه الذي حصده خلال السنوات الخمسة الأخيرة، لاسيما وأن يخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد حصده الثلاثية مؤخرا بالتتويج بالدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا.

وتشهد قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة عودة المالي أليو ديانج لقيادة خط وسط الفريق الأحمر فضلا عن وجود العناصر الجديدة والعائدين من الإعارة وهم طاهر محمد طاهر وأكر توفيق وصلاح محسن، وطالب موسيماني، اللاعبين بإحراز هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق الفيومي.

على الجانب الآخر المقاصة بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، يسعى للخروج بنتيجة إيجابية ترفع من معنويات لاعبيه في هذا الموسم، ويراهن جلال، على ثلاثي الشباب زياد أشرف ومحمد عادل وهشام حافظ مواليد 2000، حيث قرر المدير الفني لفريقالفيومي منح الثقة للاعبين الناشئين هذا الموسم ومشاركة العناصر المميزة منهم في التشكيل الأساسي للفريق.

يذكر أن الأهلي يسعى للحاق بمنافسه التقليدي الزمالك الذي حقق أول فوز بمسابقة الدوري هذا الموسم بعد تغلبه على المقاولون العرب أمس السبت، بهدفين دون رد، بالجولة الأولى للدوري.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف تفاصيل مستحقاته المالية لدى الشركة الراعية

إغلاق