في مواجهة الكبار.. كيف خطف ليفاندوفسكي الأضواء؟

في مواجهة الكبار.. كيف خطف ليفاندوفسكي الأضواء؟

في مواجهة الكبار، عبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، عن سعادته مع الفريق الكتالوني، على الرغم من انضمامه للنادي قبل عدة أيام، ولكنه يشعر بالراحة المبدئيــة، مع زملائه هناك.

ليفاندوفسكي يخطف الأضواء

وأوضح اللاعب البولندي الدولي، الذي ظهر لأول مرة بشكل غير رسمي ضد ريال مدريد، أنه تكيف بالفعل مع فريقه الجديد على الرغم من انضمامه قبل أسبوع فقط، حيث خطف الأضواء منذ انضمامه مع الفريق.

في مواجهة الكبار، نجم بايرن ميونيخ السابق، الذي سرق الأضواء في جولة الفريق قبل بداية الموسم في الولايات المتحدة، يفكر بالفعل في مباراة ودية مقبلة ضد يوفنتوس، حيث قال ليفاندوفسكي: “نتطلع إلى المباراة التالية، الدورة التدريبية التالية، لأننا نشعر أن شيئًا جيدًا قادم”.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

وتابع الدولي البولندي: “أنا سعيد جدًا لوجودي هنا وأن أكون جزءًا من هذا الفريق. لا أشعر أنني كنت مع الفريق فقط لبضعة أيام ، أشعر وكأنني هنا منذ شهور. أشعر مدعومًا جدًا من زملائي في الفريق والموظفين.

وأكمل: “أنا ذاهب خطوة بخطوة، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية في الفريق لأنني أرى زملائي في الفريق سعداء لوجودي هنا، وتأقلمي سيكون سهلاً لأن برشلونة فريق يلعب دائمًا في الهجوم ويسجل الكثير من الأهداف”.

مشاعر البولندي مع أول كلاسيكو

في مواجهة الكبار، وعلى الرغم من فشله في الحصول على اسمه في ورقة التسجيل في أول ظهور له، كان البولندي
ليفاندوفسكي سعيدًا بفوز برشلونة بهدف دون رد على لوس بلانكوس في لاس فيجاس، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار ليفاندوفسكي إلى “على الرغم من أنها كانت ودية، إلا أن الكلاسيكو هو الكلاسيكو ودائمًا ما يكون مختلفًا ومميزًا، ونحن سعداء جدًا بالجودة والقوة التي أظهرناها، ونفكر دائمًا في الفوز، لدينا فرصة للتطلع إلى الأمام ونعتقد أن هذا يمكن أن يكون موسمًا رائعًا”.

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

إغلاق