نتيجة مباراة الأهلي والهلال الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والهلال الدوري السعودي

نعرض نتيجة مباراة الأهلي والهلال التى اقيمت مساء اليوم الخميس الموافق 20 من شهر اغسطس في مواجهة خارج التوقعات تنطلق في منافسات الجولة السادسة والعشرون من اياب بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مباشر.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية حيث يدخل فريق اهلى جدة المباراة وهو متواجد في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 43 نقطة في منافسات الجولة ال26 من اياب البطولة مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال اليوم في الدوري السعودي حيث يدخل الهلال  اللقاء وهو متصدر قمة ترتيب البطولة برصيد 60 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال مباشر

ننقل من خلال موقع كورة اون مباريات الدوري السعودي اليوم حصري حيث نتابع مباراة  اهلى جدة مع الهلال مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الدورى السعودى وكرة القدم العربية ويمكن متابعة مباريات اليوم حصريا يلا كورة مباشر مباراة الهلال والاهلي فى تحديث مستمر دقيقة بدقيقة من موقع كورة اون مباشر بجودة عالية بدون تقطيع.

بطولة الدوري السعودي- الجولة 26

توقيت 05:55 مساء توقيت جرينتش
توقيت 07:55 مساء توقيت فى مصر
توقيت 08:55 مساء توقيت السعودية

نتيجة مباراة الأهلي والهلال
انتهت مباراة الأهلي والهلال بفوز فريق الاهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى السعودى

مشاهدة مباراة النصر والتعاون

إغلاق