نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وألافيس بث مباشر مباريات اليوم إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة ريال مدريد وألافيس بتقدم ريال مدريد في النتيجة.

وأستطاع ريال مدريد إنهاء الشوط الأول من المباراة بتفوقه علي ديبورتيفو ألافيس بهدف مقابل لا شئ، عن طريق المهاجم كريم بنزيما من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 11 من المباراة.

وسيطر لاعبي ريال مدريد علي جميع مجريات الشوط الأول من المباراة، وتقدموا بهجمات عديدة، لكن كان يواجها حارس المرمي وخط دفاع ديبورتيفو ألافيس ببراعة.

ويحتاج ريال مدريد إنهاء المباراة بنتيجة الشوط الأول أو مضاعفة النتيجة، وذالك لخطف الثلاثة نقاط الهامة للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وزيادة فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس منذ قليل، ودخل الفريقين الشوط الثاني بنفس التشكيلة الأساسية الذي دخلوا بها المباراة، بدون أي تعديلات أو تغييرات.

وسيسعي ديبورتيفو ألافيس من تسجيل هدف التعادل في بداية مجريات الشوط الثاني وتأمين الهدف طوال الشوط، وذالك للخروج من المباراة بنقطة غالية علي الأقل.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

وتذاع فعاليات مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

انتهى اللقاء الذى جمع فريق ريال مدريد مع ألافيس بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري الإسباني

إغلاق