نتيجة وملخص مباراة ديبورتيفو ألافيس وغرناطة الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة ديبورتيفو ألافيس وغرناطة الدوري الاسباني

نستعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وغرناطة Granada vs Alves في منافسات الجولة الـ33 من مرحلة الاياب في مواجهات الدور الثاني من الليجا الاسباني اليوم 30 يونيو يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم من بطولة  الدورى الاسبانى من خلال موقع كورة أون فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة ديبورتيفو ألافيس وغرناطة الدوري الاسباني

بث مباشر مباريات اليوم حيث يستقبل ملعب مينديزوروزا اللقاء الذي يجمع فريق ديبورتيفو ألافيس وغرناطة في اياب مواجهات الاسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد غرناطة ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الاسبانى للمحترفين
الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 07:30 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 08:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وغرناطة

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي ديبورتيفو ألافيس وغرناطة بفوز فريق غرناطة بهدفين دون رد في مواجهات الاسبوع الثالث والثلاثون من الدورى الاسبانى

إغلاق