بطلها كريم بنزيما صفقة تبادلية بين مدريد وانتر ميلان

بطلها كريم بنزيما صفقة تبادلية بين مدريد وانتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي إنتر ميلان يرغب في طلب وحيد للتخلي عن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لمصلحة نادي ريال مدريد الذي يسعى جاهداً للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم.

 

وقالت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن نادي ريال مدريد يحاول التوصل لاتفاق مع إنتر ميلان للتعاقد مع لاوتارو، لكن النيراتزوري يرفض التخلي عن اللاعب باقل من 111 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقده مع النادي، في حين أن النادي المدريدي غير قادر على دفع مبلغ كهذا في ظل أزمة كورونا، كما أن لديه صفقات أخرى يحتاج لتمويلها أبرزها الحصول على بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة، أن الفريق الإيطالي يريد الحصول على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، مقابل التخلي عن لاعبه بصفقة تبادلية بشكل كامل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إنتر ميلان يرى أن العملية متوازنة جداً، حيث أن قيمة فسخ عقد مهاجمه مقابل 111 مليون يورو، في حين أن ريال مدريد لديه أيضا كريم بنزيما بمبلغ مشابةخسب القيمة السوقية للنجم الفرنسي.

والجدير بالذكر، أن إنتر ميلان سوف يقترح على ريال مدريد هذا الخيار في الفترة القادمة، في حين أن النادي لا يفكر أبداً في بيع لاوتارو بسعر أقل من الشرط الجزائي.

إقرأ أيضاً

اتحاد جدة يفاوض نورالدين أمرابط

إغلاق