نتيجة مباراة قبرص ولوكسمبورج دوري أمم أوروبا

نتيجة مباراة قبرص ولوكسمبورج دوري أمم أوروبا

ننقل نتيجة مباراة قبرص ولوكسمبورج مساء اليوم 14 من نوفمبر في منافسات دوري أمم أوروبا حيث يلتقي المنتخبين في منافسات الاياب من دور المجموعات وننقل مباريات دوري الأمم الأوروبية من  موقع كورة اون مباشر.

 

يستضيف منتخب قبرص نظيره منتخب لوكسمبورج مساء اليوم في منافسات المرحلة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية حيث يلتقي المنتخبين في لقاء الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز منتخب لوكسمبورج بهدفين مقابل لاشىء.

مشاهدة مباراة قبرص ولوكسمبورج

نتابع فى تغطية حصرية مباراة منتخبي قبرص ولوكسمبرج عبر موقعنا كورة اون في نقل حصري حيث ينطلق اللقاء على ملعب فريندز آرينا في الساعة 21:45 بتوقيت مصر بما يوافق 21:45 بتوقيت السعودية في مواجهات الاياب للمجموعة الثالثة.

يقدم موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية بث مباشر لمباراة قبرص ولوكسمبرج فى تغطية شاملة للقاء بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي مباشر في انطلاق فاعليات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دورى الأمم الأوروبية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر بموقعنا لايف.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة كرواتيا ضد السويد على شاشة قناة beIN SPORTS HD  وهى الناقل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي ونوفر من خلال موقع كورة اون بث مباشر مباريات اليوم لايف.

توقيت مباراة قبرص ولوكسمبرج دوري الأمم الأوروبية

الساعة الثامنة الا الربع بتوقيت فى جرينتش
الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت فى مصر
الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت فى السعودية
الساعة الثانية عشر الا الربع بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة قبرص ولوكسمبورج بفوز منتخب قبرص بهدفين مقابل هدف في دوري أمم أوروبا

إغلاق