نتيجة مباراة ساحل العاج ومدغشقر تصفيات كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة ساحل العاج ومدغشقر تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ننقل من موقع كورة اون نتيجة مباراة ساحل العاج ومدغشقر بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية مساء اليوم 12 من نوفمبر حيث يلتقي المنتخبين على الملعب الاوليمبي إبيمبي في إطار منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ساحل العاج ومدغشقر بث مباشر

نتابع في نقل حصري مباراة منتخب ساحل العاج مع مدغشقر في بث مباشر عبر موقعنا كورة اون مساء اليوم حيث يقام اللقاء في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

يستضيف ملعب الملعب الاوليمبي إبيمبي اللقاء الذى يجمع منتخبي ساحل العاج مع مدغشقر وسوف تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مباراة ساحل العاج ومدغشقر 

تنقل مباراة ساحل العاج مع مدغشقر شبكة قنوات الرياضة القطرية بي ان سبورت الناقل الحصري للبطولة الافريقية ويوفر موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مباراة ساحل العاج ومدغشقر بث مباشر خدمة في مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم حصري ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

مباراة ساحل العاج ومدغشقر كأس الأمم الأفريقية
توقيت الساعة 07:00 بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 09:00 بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 10:00 بتوقيت فى السعودية.
توقيت الساعة 10:00 بتوقيت فى الأردن.
توقيت الساعة 11:00 بتوقيت في الامارات.

انتهت مباراة ساحل العاج ومدغشقر بفوز ساحل العاج بهدفين مقابل هدف في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

إغلاق