طبيب الأهلي يقلق الجهاز الفني بشأن بيرسي تاو

طبيب الأهلي يقلق الجهاز الفني بشأن بيرسي تاو

اثار أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قلق الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بشأن اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق.

 

 

 

الجهاز الطبي بالنادي الأهلي يرفض مشاركة بيرسي تاو في المباراة القادمة

رفض الجهاز الطبي بالنادي الأهلي مشاركة اللاعب بيرسي في لقاء المارد الأحمر ضد الإتحاد المنستيري التونسي والتي تقام على ملعب الأخير والمقرر لها أن تكون يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت مصادر أنه على الرغم من جاهزية بيرسي تاو لاعب الأهلي للمباريات ومشاركته بشكل مستمر في جزء من تدريبات القلعة الحمراء إلا أن طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة تحدث مع الجهاز الفني للفريق بقيادة كولر وأكد له صعوبة الإعتماد على اللاعب الجنوب أفريقي في المباراة المرتقبة.

طبيب الأهلي يكشف عن إصابة تاو 

وأكد طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة أن “ركبة” بيرسي تاو مهاجم الفريق تعرضت لأكثر من إصابة وكان ذلك على مدار الفترة الماضية في تدريبات الفريق ومن الأفضل علاجه بشكل تام الفترة الجارية وعدم التسرّع على الإطلاق في الدفع باللاعب في المباريات القادمة للنادي الأهلي حتى لا تتفاقم الإصابة أو تتجدد.

ونصح أحمد أبو عبلة أن يتم تجهيز بيرسي تاو في الوقت الجاري لخوض مباراة العودة أمام بطل تونس فريق الاتحاد المنستيري والتي تكون بالقاهرة منتصف أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضاً..

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الاتحاد المنستيري

إغلاق