بطاقة مباراة إنبي وبيراميدز الدوري المصري

بطاقة مباراة إنبي وبيراميدز الدوري المصري
بيراميدز وزاناكو
https://k.koraon.com/?p=206337
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره بيراميدز في الخامسة مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز السادس برصيد 25 نقطة في حين يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

يسعى إنبي بقيادة حلمي طولان لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على مركز متقدم، وكان الفريق تعادل في المباراة السابقة أمام الطلائع بدون أهداف في اللقاء المقدم من الجولة التاسعة عشر.

ويرغب الفريق البترولي في استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز في اللقاء ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جاد وعلي فوزي وكريم فؤاد ورامي صبري وأسامة جلال وعلي فوزي وعبد الرحمن عامر وحميد ماو ومحمد رزق ومحمود قاعود ومحمد بسيوني ومحمد شريف.

وفي المقابل يتطلع بيراميدز بقيادة الكرواتي انتي تشاشيتش لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة على مركز ضمن المربع الذهبي، ويعول الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال مهدي سليمان وعلي جبر وعبد الله بكري ومحمد حمدي وأحمد توفيق وعمر جابر ونبيل دونجا وعبد الله السعيد وإسلام عيسى ومحمد فاروق وإيريك تراوري.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بإنبي وطالبهم بالتركيز لتحقيق الفوز، وحرص تشاشيتش على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة زاناكو الزامبي الأخيرة في الكونفدرالية.