يوسف: درسنا صنداونز جيدا والمباراة والجميع يدرك ضغط المباريات

يوسف: درسنا صنداونز جيدا والمباراة والجميع يدرك ضغط المباريات

كتب: ابراهيم احمد

أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي التي تقام في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وقال يوسف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي نحترم فريق صن داونز ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق وتسهل من مهمته قبل لقاء العودة في مصر يوم 13 أبريل الحالي».

 

وتابع: الجهاز الفني بعد تخطي دور المجموعات بدأ في التعامل مع مباريات الأدوار التالية بتقسيمها إلى شوطين الأول ذهابا والثاني إيابا، ومن ثم فإن الأهلي سيكون على موعد مع صن داونز في منافسة تستمر 180 دقيقة على شوطين الأول في بريتوريا بجنوب إفريقيا والثاني في مصر، وبالتالي نسعى لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية اليوم على ملعب المنافس قبل لقاء العودة على ملعبنا ووسط جماهيرنا.
و أوضح المدرب العام أن الجهاز الفني درس فريق صن داونز بشكل جيد، وتم رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه ونقل كل كبيرة وصغيرة إلى اللاعبين من خلال المحاضرات النظرية والفنية بالفيديو والتي أقيمت خلال الأيام الماضية، وهناك ثقة شديدة في خبرات لاعبي الأهلي وروحهم القتالية لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم قبل لقاء العودة.
وأضاف المدرب العام أن الأهلي يحترم جميع المنافسين ويتعامل مع كل المباريات بهدف واحد هو تحقيق الفوز، ويسعى جاهدا لبلوغ أهدافه بشكل تدريجي مع تقسيم المواجهات إلى عدة مراحل، وفي كل مرحلة يختار الجهاز الفني الطريقة الأمثل للتعامل معها لتحقيق الأهداف المنشودة.
واختتم الجميع يدرك ضغط المباريات المتتالية التي نخوضها خلال الفترة الماضية؛ سواء محليا أو إفريقيا ولكن في النهاية هذا هو قدر الأهلي والفرق الكبيرة قادرة على تجاوز كل الصعوبات؛ لحصد البطولات والبقاء دائما علي منصات التتويج.

إغلاق