يحيي جبران الورقة المفقودة في وسط ميدان الزمالك

يحيي جبران الورقة المفقودة في وسط ميدان الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات إعلامية له، إنتهاء العلاقة بين نادي الزمالك ولاعبه الدولي طارق حامد متوسط ميدان الزمال، أثر الأزمة الأخيرة التي استمرت نحو ثلاثة أشهر بسبب انقطاع الأخير عن تدريبات الفريق والسفر إلى إسبانيا بدون إذن من الإدارة من أجل التأهيل والتعافي من آثار الإصابة التي لحقت به في نهاية يناير الماضي.

أكبر عقوبة على متوسط ميدان الزمالك

وأوضح منصور، أن طارق حامد خضع للتحقيق من قبل الإدارة وتم توقيع أكبر غرامة مالية عليه في تاريخ نادي الزمالك نظرا لعدم وجود أدلة تثبت صحة موقفه، ووقع النادي غرامة مالية وصلت لنحو 8.5مليون جنيه.

كيف عوض فيريرا غياب حامد

أما على المستوى الفني للزمالك وأعتمد البرتغالي جوسفالدو فيريرا على محمد أشرف روقا، وسيف جعفر لتعويض غيابه، ولجأ إلى محمد عبدالغني لتعويض غياببهم عند الإصابة، ولكن طالب المدرب للنادي على سرغة إنها التعاقد مع لاعب وسط ميدان بمواصفات فنية معينة لتعزيز خط الوسط الموسم المقبلو توفير العديد من الخيارات لصبح النادي أكثر مرونة وتحقيقا للألقاب.

رغبة الزمالك في التعاقد مع يحيي جبران

ويبدو أن نادي الزمالك وجد ضالته في قطعة الشطرنج التي تعوض رحيل طارق حامد ويكون على نفس المستوى، وأشارت العديد من التقارير الإعلامية التي تشيرإلى إقتراب الزمالك من التعاقد مع الدولي المغربي يحيي جبران لاعب نادي الوداد المغربي، والذي أصبح متاحا بعد إنتهاء عقده مع ناديه الحالي بنهاية الموسم الكروي2021-2022.


وتبلغ القيمة التسويقية للاعب يحيي جبران1.3مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، ولكن الزمالك سيتعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر دون أن يكلف النادي قميته التسويقية، ويتحمل قيمة راتبه فقط.

أهمية التعاقد مع يحيي جبران

وشارك يحيي جبران مع الوداد المغربي الموسم الماضي في 38مباراة على مستوى الدوري المغربي وبطولة دوري أبطال أفريقيا وتمكن من تسجيل 9أهداف، والمساهمة في صناعة 4 أهداف، فهل يبدو قدوم جبران خيارا مناسبا للزمالك.

هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن تساعد الزمالك على المستوى الفني حال التعاقد مع الدولي المغربي يحيي جبران، فثنائية الوسط مع أمام عاشور ستكون قوية ويتمكن الثنائي من السيطرة على زمام الأمور والمساهمة في صناعة الأهداف والقدرة على التسجيل.


تنوع أهداف يحيي جبران، من خلال مشاهدة الأهداف التي سجلها جبران تتسم بالتنوع، بين التصويب من الخارج منطقة الجزاء، والقدرة على التسجيل بالرأس في الكرات العرضية.
يتمتلك جبران بروفايل ومهارة عالية في القدرة على الحفاظ بالكرة والخروج بها تحت ضغط، وهذا ما يفقتده متوسط ميدان الزمالك، فاللاعب قادر على الحفاظ بالكرة أطول فترة ممكنة.

اقرأ ايضًا
مشاهدة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بث مباشر الدوري المصري

إغلاق