هل يرحل سواريش عن الأهلي.. التقارير تجيب

هل يرحل سواريش عن الأهلي.. التقارير تجيب

شرح الإعلامي محمد شبانة،في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC ان ياسين منصور رئيس شكرة الكره بالنادي الاهلي حددت نهاية الموسم الجاري لحسم مصير المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

وقال شبانه ان هناك حديث عن موقف النادي من المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش في نهاية الموسم الموسم الحالي سواء بالبقاء أو توجيه الشكر له بعد خسارة كأس مصر واقتراب ضياع بطولة الدوري لصالح الزمالك.

 

ويعاني النادي الأهلي من تراجع في مستوي الفريق بدانيا ونتائج غير مرضيه خلال الموسم مما يسبب خسارة لقبه المفضل للمره الثانيه علي التوالي.

 

 

 

كما يطالب بعض الاعضاء بالصبر على سواريش خصوصًا أنه لا يملك امكانيات جيده لتحقيق الفوز وهناك اراء اخري تريد رحيله وقال ياسين منصور أبلغ مسؤولي الأهلي بدعم النادي ماديًا من أجل التعاقد مع مدرب له خبرات ويعيد الفريق مره اخري الي مستواه.

 

 

ويعاني الفريق من اصابه كثيره وهم عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر إصابة فى العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة.

 

كما يغيب أحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

إغلاق