نجم الزمالك: الأهلي لن يفرط في الدوري بالموسم الجديد

نجم الزمالك: الأهلي لن يفرط في الدوري بالموسم الجديد

كشف محمد عبد الواحد حارس مرمى نادي الزمالك السابق، عن الفريق المرشح للفوز ببطولة الدوري المصري لكرة القدم خلال الموسم المقبل، خاصة بعد غياب الأهلي عن درعه المفضل لـ موسمين متتاليين.

 

قال محمد عبد الواحد في تصريحات إذاعية: “أنا مستقر في وادي دجلة، لا أرى نفسي كموظف، أنا مرتبط عاطفيًا بهذا النظام، أستعد لصعود الفريق لا لن أترك الفريق و في منتصف الموسم، وذهبت لتدريب وادي دجلة لمدة سبع سنوات، وقبل ذلك كنت لاعبا لمدة سبع سنوات”.

وتابع عبد الواحد: “صفقة الأهلي مع وادي دجلة، هناك أسماء كبيرة، الجميع يعتقد أن وادي دجلة من أفضل فرق الشباب في مص ، لدينا 18 لاعبا في الفريق الأول ابن من النادي، وهذا الرقم غير موجود في أي نادٍ ما عدا محمد محمود وبوبو وشريف اللذان انضما إلى فرق أخرى”.

وأضاف: “محمد محمود من اللاعبين الأقرب إلى قلبي، قلت له إنه لاعب رائع ونصحته بترك الأهلي على سبيل الإعارة لأنه يحتاج للمشاركة والأهلي في المرحلة الأولى كان غير متوازن ومحمد، كان محمود يمارس الكثير من المباريات ليعود إلى مستواه “.

وأشار عبد الواحد إلى أن النادي الأقرب إلى الدوري هو النادي الأكثر استعدادًا، وهو ما ينسجم مع تفكير المدرب ولاعبيه، وسيكون الأهلي أقوى بعد التعزيزات من الموسم الماضي لأنه لن يخسر الدوري للموسم الثالث على التوالي، وسيكون الهرم هو الأقوى”.

اقرأ ايضًا

مستشفى الأهلي.. صدمة مفجعة لـ “كولر” قبل الموسم الجديد 

إغلاق